> FB Twitter instagram youtube linkedin الحقيقة وراء ظهور حنان مطاوع بفستان فرعوني وتاج ذهبي
فن

الحقيقة وراء ظهور حنان مطاوع بفستان فرعوني وتاج ذهبي

حقيقة ظهور حنان مطاوع بفستان فرعوني وتاج ذهبي، ظهرت الفنانة حنان مطاوع بـ إطلالة فرعونية متميزة من خلال عرض الأزياء الذي صممه هاني البحيري، وذلك في فعاليات “معرض تراثنا الخاص بالأعمال الحرفية و اليدوية”، والذي تم إفتتاحه بواسطة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم 9 أكتوبر والمقرر أن يستمر حتى 15 أكتوبر.

وتألقت الفنانة حنان مطاوع، بفستان فرعوني لونه ذهبي له ذيل طويل ومرصع بـ الفصوص الذهبي و الزرقاء، كما كانت الإطلالة تحتوي علي الرمز الفرعوني “مفتاح الحياة”، وأرتدت حنان عند عرضها للفستان تاج فرعوني بسيط.

وتشارك حنان مطاوع في تجربة البطولة فى “وشوش” بعد تأن توقف مسلسلها “ورد” بعد أن صورت عدد من المشاهد منه في العام الماضي، وهو من تأليف فتحى الجندى وإخراج شادى أبو شادى ويشارك حنان فى بطولته نضال الشافعى، مى كساب، محمد عز، تيام مصطفى قمر، سارة الشامى، أحمد صيام، عايدة رياض وعدد آخر من الفنانين.

وجاءت حنان مطاوع كـ ضيفة مع الكاتب الصحفي عمرو صحصاح، وذلك أثناء مهرجان الإسكندرية السينمائى فى دورته الـ 37، والتى تم إنهاءها الأسبوع الماضى، حيث سلمها جائزة أحسن ممثلة التى حصلت عليها من “مهرجان الأمل بالسويد”.

تسليم النجمة إلهام شاهين الجائزة لـ حنان مطاوع.

الحقيقة وراء ظهور حنان مطاوع بفستان فرعوني وتاج ذهبي

 

عبرت حنان مطاوع عن سعادتها بهذا الحدث و قالت أثناء لقاءها أنها سعيدة لأن إلهام شاهين هي من ستسلمها الجائزة، و أكملت:” سعيدة أيضاً لإحتفاء مهرجان الإسكندرية السينمائي في دول البحر المتوسط و تصميمهم علي تسليم الجائزة لي بين الحاضرين بالمهرجان، وعرّفت المهرجانات علي أنها عادة فنية و ثقافية في العالم كله ويجب أن تساعد المهرجانات بعضها البعض و أن تتكاتف، و تشكر المهرجان علي الإهتمام بها و تقديرها.

وأكملت حنان مطاوع: “مفيش فنان بيشتغل من أجل الجوائز أو يكون متخيل الجائزة، فأنا أقدم الأعمال حُباً فيما أقدمه، وأحاول دائماً أن أسعي لكى أقدم الجديد، وأحب جمهورى وأحترمه والجمهور المصرى والعربي من حقه أن يكون لديه فنانيين يواكبوا التطور العالمى، لأن دائماً في الخارج يسعي الفنانين إلي البحث و التطور.

اقرأ أيضاً: بالفستان الأخضر.. روبي تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى