سيرين عبد النور تسترجع ذكريات طفولتها بصورة مع والدتها
فن

سيرين عبد النور تسترجع ذكريات طفولتها بصورة مع والدتها

سيرين عبد النور تسترجع ذكريات طفولتها بصورة مع والدتها، قامت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بإسترجاع ذكريات الطفولة من خلال نشر صورة خاصة بها في موقع التواصل “تويتر” تجمعها بوالدتها عندما كانت سيرين طفلة صغيرة، و كتبت علي الصورة: الطفولة هي أجمل حكايـة بريئـة، و لو كنت أستطيع الرجوع لها لبقيت فيها إلي أخر العمر. و عقبت، صورتي أنا و أمي.

وعملت الفنانة سيرين عبد النور في بداياتها الفنية بتقديم مجموعة من أعمال الدراما اللبنانية، حيث إستطاعت أن تحصل علي أول بطولة لها من خلال مشاركتها في مسلسل “ابنتى”، وأخذت جائزة الموريكس دور كأحسن ممثلة لبنانية لعام 2003 عن هذا المسلسل، وبعدها قدمت مسلسل “غريبة” عام 2005، و مسلسل “حواء في التاريخ” عام 2007، لتدخل بعد ذلك عالم السينما المصرية من خلال مشاركتها مع الفنان محمد هنيدى في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” عام 2008.

سبب شهرة الفنانة سيرين عبد النور.

وقدمت الفنانة سيرين عبد النور في بداياتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية اللبنانية، حيث حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل "ابنتى"، وحصدت جائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية عام 2003 عنه، مرورا بمسلسلى "غريبة" عام 2005، و"حواء في التاريخ" عام 2007، لتقتحم بعد ذلك السينما المصرية من خلال بطولة أمام النجم محمد هنيدى في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008.

يُعد فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” هو بداية شهرة الفنانة سيرين عبد النور و هو وش الخير عليها و السبب في شهرتها عند الجماهير لما أظهرته من جمال و رشاقة في الفيلم للدرجة التي جعلتها فتاة أحلام الكثير من الشباب، وأيضاً للأداء التي أدته سيرين في الفيلم و الأغاني التي غنتها علي المسرح و الإستعراض البسيط الذي ظهرت به ضمن أحداث الفيلم حيث قدمت أغنيتان هما “ال ملكش فيه” و “باللغه العربية الفصحي”

اقرأ أيضاً: عايدة رياض عن زواجها من محرم فؤاد “إتجوزته علشان أغيظ حبيبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى