> FB Twitter instagram youtube linkedin أسعار الذهب اليوم الخميس 14 أكتوبر وتطورات المعدن النفيس
إقتصاد

أسعار الذهب اليوم الخميس 14 أكتوبر وتطورات المعدن النفيس

أسعار الذهب اليوم الخميس 14 أكتوبر وتطورات المعدن النفيس، واصلت أسعار الذهب زيادة متواصلة أثناء الـ 24 ساعة الماضية داخل البورصة العالمية، مزودة بنسبة ملحوظة في مستويات التضخم داخل بعض الدول الأوربية و كذلك أمريكا و مجموعة من الدول الأخري، مما أدي إلي الطلب الزائد علي الذهب كملجأ آمن في فترات الأزمات.

ويواجه العالم في الوقت الحالي مشكلة كبيرة فيما يخص التوريد و الإمدادات، الموضوع الذي أثر سلبياً علي أسعار المنتجات و أدت إلي إرتفاعها بصورة ملحوظة، و خصوصاً الغاز الطبيعي والذي زاد بنسبة كبيرة في بريطانيا، كما زادت أسعار الحبوب و منتجات أخري، مما أدي إلي قيام المستثمرين بشراء الذهب.

سوق الذهب العالمي، وارتفاع أسعار الذهب فالبورصات.

كيف ستسير الأحداث داخل سوق الذهب العالمي خلال الفترة المُقبلة خاصة بعد زيادة أسعار الذهب في البورصات إلى مايقارب 1790 دولار، ويعتبر هذا المستوي هو الأعلى للمعدن النفيس أثناء 3 أسابيع. كما ارتفعت أسعار الذهب داخل البورصات إلى مستوي مايقارب 1790 دولار وهو المستوى الأعلى إلي معدن النفيس في خلال 3 أسابيع تقريباً.

أسعار الذهب اليوم الخميس 14 أكتوبر وتطورات المعدن النفيس

ينتظر السوق العالمي للذهب اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021، إعلان التغيير في التوظيف ومستوي البطالة في استراليا ومؤشرات أسعار المستهلكين في الصين، ومؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة، وإمدادات البطالة الأسبوعية داخل الولايات المتحدة، مايكفيها من النفط الخام الأمريكي.

جميع الأحداث الاقتصادية تكون محط إهتمام المتداولون في سوق الذهب وذلك للوصول إلي قرارات فيما يخص المعدن النفيس، والتوجه بصفة عامة إلى الملاجئ الآمنة، وهو الشيء الذي يتحكم في عوامل العرض والطلب بسوق الذهب ومن بعد ذلك حدوث تغيير المستويات في الأسعار.

أسعار عيارات الذهب اليوم 14 أكتوبر 2021.

  • عيار 18 يسجل 669 جنيها للجرام الواحد.
  • بينما وصل عيار 21 إلي 780 جنيها للجرام الواحد.
  • وعيار 24 يسجل 891 جنيها للجرام اليوم.
  • وأما الجنيه الذهب سجل اليوم 6240 جنيها.
  • و وصلت أونصة الذهب إلي 1780 دولار.

وإلي الآن لم يحدث أي تطور في أسعار الذهب و في انتظار أي تطورات و تغيرات جديدة في السوق العالمي للذهب.

اقرأ أيضاً: تعرف علي أسعار السلع في بطاقات التموين منعاً،للإستغلال التجاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى