> FB Twitter instagram youtube linkedin بالفيديو.. محمد رمضان يرقص مع المضيفات في طائرته الخاصة
فن

بالفيديو.. محمد رمضان يرقص مع المضيفات في طائرته الخاصة

بالفيديو.. محمد رمضان يرقص مع المضيفة في طائرته الخاصة، أثار الفنان محمد رمضان الجدل من خلال أخر ظهور له داخل طائرته الخاصة عندما كان مُسافراً إلي الجونة لحضور المهرجان في فعاليته الخامسة، فظهر محمد رمضان من خلال وصلة من الرقص مع المضيفات داخل الطائرة مما أدي إلي إثارة الجدل بين متابعيه خاصة بعد انتشار فيديو أول يرقص فيه مع المضيفة أيضاً..

حيث قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو  له عبر الصفحة الرسمية الخاصة به علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تجمعه بالمضيفات و هم يرقصون علي أغنية ياحبيبي، و علق عليها “المضيفة الألمانية الفرفوشة رزق”

وعبرت فئة كبيرة من الجمهور عن إستيائهـا الكبير من إنتشار هذه المقاطع المصورة قائلين أن مافعلة محمد رمضان قد يؤدي إلي الضرر للمضيفات خاصة وأنها ليست المرة الأولي لرمضان في هذه الوقائع، فـ قد حدث من قبل أنه قد تسبب في فصل الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وقد علق أحد المتابعين ساخراً علي البوست قائلًا: “فيه جزء تالت ولا خلاص كده”.

وصول محمد رمضان إلي الجونة لحضور المهرجان.

محمد رمضان يرقص مع المضيفات

 

وكان محمد رمضان في مدينة الجونة قبل ميعاد بدء المهرجان، و قد فوجئ أنه تم إختياره حتي يغني الأغنيه الإفتتاحية الرسمية داخل مهرجان الجونة في دورته الخامسة والمقرر إنطلاقه اليوم، وسوف يشاركه الغناء مغني أخر عربي، وهي من إخراج حسام الحسيني.

والجدير بالذكر أن محمد رمضان قام بنشر صور له من خلال إستعداده وتجهيزه لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة و وضحت الصور أن المغربي نادر الخياط و المشهور فنياً بإسم “ريد وان” سوف يشاركه في الأغنية، و ظهر ذلك من خلال نشر صوره علي موقع تواصل الخاص به “انستجرام” تضم أيضاً سمير ساويرس مؤسس الجونة، و المخرج حسام الحسيني.

اقرأ أيضاً: سيرين عبد النور تسترجع ذكريات طفولتها بصورة مع والدتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى