> FB Twitter instagram youtube linkedin من هي نيفين مندور الشهيرة بـ فيحاء.. تعرف عليها
فن

من هي نيفين مندور الشهيرة بـ فيحاء.. تعرف عليها

من هي نيفين مندور الشهيرة بـ فيحاء.. تعرف عليها، ظهرت الفنانة نيفين مندور بعد فترة كبيرة من الغياب في أول مره لها بعد أن خرجت من السجن، و قامت بنشر صورة جديدة لها من خلال أحد مواقع التواصل الإجتماعي تجمعها بأصدقائها في عيد ميلاد أحدهم..

وبعد التقارير والبحث عن الصورة تم الوصول إلي أن الفنانة نيفين قامت بنشر هذه الصورة في عام 2014 عندما كانت في حفلة خاصة تجمعها بصديقها في عيد ميلاده، و أنها ليست صورة جديدة، وظهرت فيها نيفين بعد فقدها نسبة كبيرة من وزنها.

فيظل السؤال الذي يبحث عنه الكثير من هي نيفين مندور؟

معلومات عن نيفين مندور و أعمالها.

من هي نيفين مندور

هي من مواليد 28 نوفمبر 1972، تخرجت من جامعة American city university، قدمت أول بطولة لها من خلال فيلم “اللي بالي بالك” وقدمت فيه شخصية فيحاء وحققت نجاحًا كبيرًا مع خلال مشاركتها مع الفنان محمد سعد، كما أنها قدمت مسلسل “راجعلك يا اسكندرية” مع الفنان خالد النبوي، ثم إختفت بعدها لمدة 8 سنوات و شاركت في المسلسل الكوميدي “مطعم تشي توتو” من بطولة فاروق الفيشاوي، وسمير غانم، كريمة مختار وصلاح عبد الله.

القبض علي نيفين مندور.

تم إلقاء القبض علي نيفين مندور مرتين، أولهما في عام 2013، وتم القبض عليها مع شابين في سيارة وكانو يحاولون الهرب من كمين.

وتم القبض عليها مرة أخري عام 2016 في قضية تشبه نفس القضية السابقة و تم الحكم عليها بالسجن أيضاً ثم خرجت بضمان الإقامة، ثم اختفت نيفين عن الأنظار منذ سنوات، واختارت أن تعيش في عالمها الخاص بعيداً عن أنظار الجمهور.

اقرأ أيضاً: عايدة رياض عن زواجها من محرم فؤاد “إتجوزته علشان أغيظ حبيبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى