> FB Twitter instagram youtube linkedin محافظ الغربية يفتتح 5 مشروعات لتوفير الخدمة لأهالى السنطة
محافظات

محافظ الغربية يفتتح 5 مشروعات لتوفير الخدمة لأهالى مركز السنطة

محافظ الغربية يفتتح 5 مشروعات لتوفير الخدمة لأهالى مركز السنطة، إفتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم مشروعات لخدمة المواطنين بمركز السنطة والتي بلغ عددهن 5 مشاريع داخل قري”شبراقاص، ميت ميمون، الجميز و كفر كلا الباب” وتم ذلك بحضور النائب عامر الشوربجي، النائب محمود القط و النائب أحمد يحي.

وجاءت هذه الإفتتاحات علي النحو التالي أولاً: مكتب تموين شبراقاص المتطور، و الهدف منه تقديم الكثير من الخدمات و أهمها، معرفة كل المعلومات عن بطاقات التموين سواء كانت تالف أو بدل فاقد، صدور بطاقة فصل إجتماعي للزواج، فصل إجتماعي فقط، ميزة التعديل في المعلومات داخل البطاقة الشخصية و إمكانية نقلها من محافظة إلي آخري، وكذلك تغيير الرقم السري و إستلام بطاقة التموين.

كما قام المحافظ بإفتتاح ملعب خُماسي في مركز شباب كفر كلا الباب و الذي تم بناؤه علي مساحة 20 متر في 40 متر و قد تكلّف حوالي 350 ألف جنيه، و إحتوي هذا المشروع علي العديد من المميزات أهمها وجود جميع الأدوات والأجهزة و المستلزمات الخاصة به؛ لإعتباره المنفذ الواسع الوحيد الذي يستطيع من خلاله الشباب أن يمارسوا جميع الأنشطة و التمرينات الرياضية به و التأكد من مدي جودة المكان و مدي توفيره لحاجة أهل القرية و أبنائها من جميع الأنشطة و الرياضات.

محافظ الغربية يفتتح مسجد و معهد أزهري.

محافظ الغربية يفتتح 5 مشروعات

وأكمل المحافظ سلسلة الافتتاحات بـ “إفتتاح مسجد سيدي عمر الأسواني بقرية ميت ميمون والمقام على مساحة 2000 متر بتكلفة مالية 1.5 مليون جنيه على نفقة الأهالي. وفي نفس الوقت، قام المحافظ بإفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية الجميزة، والذي يشمل “محطة رفع – خط طرد – شبكات انحدار” بتكلفة مالية 80 مليون جنيه لتخدم 50 ألف نسمة من أهالي قريتي الجميزة وميت ميمون من أجل تحسين مستوي المعيشة لساكني القريتين.

وأنهي المحافظ مسيرة الإفتتاحات بالسنطة بـ إفتتاح “معهد إبراهيم عبد المقصود الأزهري للبنين بالجميزة”‏ والذي يقوم بتقديم خدمة تعليمية لأبناء القرية والقرى المجاورة لها ، مما يقلل من حِمل كثرة عدد الطلاب بفصول المدارس الكبرى وإنهاء مشكلة إبتعاد المسافات وتحرُك الطلاب الذي كان يُشكل تكليفاً كبيراً على الأسر.

واصل المحافظ جولته بصُحبة اللواء أشرف بدران رئيس مركز ومدينة السنطة، محمد أبو هاشم مدير مديرية التموين، والمهندس عبد السلام بركات رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالغربية.

اقرأ أيضاً: أعمال ترميم داخل معبد خنوم بـ “إسنا”.. لتشجيع السياحة في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى