> FB Twitter instagram youtube linkedin اللاعب " سمير نصري " يصدم جمهوره بعد تحول شكله
رياضة

اللاعب ” سمير نصري ” يصدم جمهوره بعد تحول شكله

اللاعب ” سمير نصري ” يصدم جمهوره بعد تحول شكله، حيث استطاع اللاعب الفرنسي السابق سمير نصرى خطف الأنظار خلال المواجهة الودية التي جمعت بين فريق مارسيليا مع اليونيسيف، والتي أقيمت مساء الأربعاء الموافق 13/10/2021.

ما هو سبب صدمة الجمهور بعد ظهور سمير نصري؟

تعجب الجماهير من شكل اللاعب سمير نصري خلال مباراة أمس التي جمعت بين فريق أساطير مارسيليا مع سفراء اليونيسيف على ملعب “فيلدوروم”، حيث ظهر بوزن زائد بصورة كبيرة، وكان ذلك بعد إعلان اعتزاله لكرة القدم في شهر سبتمبر الماضي، وقد ظهر ذلك أثناء خوضه للمواجهة الودية مع فريق أساطير مارسيليا، وهذا ما أثار العديد من التساؤلات من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اعتزاله لكرة القدم منذ فترة قليلة.

 سمير نصري

يعد سمير نصري قد لعب في فريق أرسنال وفريق مانشستر سيتي وقد أكد علي أنه اعتزل كرة القدم بصورة نهائية، وكان  في سن الـ 34 عاماً، وذلك في يوم 26 سبتمبر الماضي، ويعد سمير نصري قد شارك في 563 مباراة على الصعيد المحلي والدولي مع الأندية ومنتخب فرنسا، وسجل 78 هدفاً و98 تمريرة حاسمة، وقد تم تتويجه مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي موسمي 2012 و2014، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2014 والدرع الخيرية 2012.

نتيجة مباراة أساطير مارسيليا وسفراء اليونيسيف

قام فريق أساطير مارسيليا بحسم هذه المباراة الودية وذلك بنتيجة 7 – 4، لصالح أساطير مارسيليا على حساب فريق سفراء اليونيسيف.

اقرأ أيضا: تفاصيل الحالة الصحية لحارس المرمي ” محمد الشناوي “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى