> FB Twitter instagram youtube linkedin قائمة لاعبي الأهلي المسافرين للنيجر لمواجهة الحرس الوطني
رياضة

ما هي قائمة لاعبي الأهلي المسافرين للنيجر لمواجهة الحرس الوطني؟

قائمة لاعبي الأهلي المسافرين للنيجر لكي يواجهوا الحرس الوطني، قد وضح  المدير الفني للنادي الأهلي عن القائمة المحددة للنادي الأهلي التي تستعد لكي تسافر إلى النيجر لكي تلعب مع الحرس الوطني بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة الحرس الوطني

يعد من المحدد بأن بعثة النادي الأهلي تتجهز للسفر إلي النيجر اليوم، لكي تواجه الحرس الوطني، وسيكون ذلك في تمام الساعة 5:30 من يوم السبت القادم، وسيكون ذلك في استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، خلال المنافسات  الخاصة بدور الـ32 لدوري الأبطال.

وقد وضح موسيماني عن القائمة الموضوعة الخاصة باللاعبين وأكد علي تغيب حارس المرمي محمد الشناوي، قائد الفريق، بعد تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي سوف تبعده فترة تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع وفقا لتقرير الجهاز الطبي، كما يفتقد الأهلي صفقاته الجديدة نظرا لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية للفريق، وأكد علي مشاركة اللاعب محمد محمود العائد من غياب لفترة طويلة كما تواجد وليد سليمان.

موسيماني يضح قائمة الفريق الأول

ما هي قائمة لاعبي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني؟

حيث قد تم وضع القائمة التي تتضمن وجود 19 لاعبا هم:

المخصصين لحراسة المرمى كلا من : الحارس اعلي لطفي، والحارس مصطفى شوبير، والحارس حمزة علاء.

المخصصين لخط الدفاع كلا من: اللاعب رامي ربيعة، واللاعب ياسر إبراهيم، واللاعب بدر بانون، واللاعب أيمن أشرف، واللاعب محمد هاني، واللاعب علي معلول.

وفي خط الوسط كلا من: اللاعب حمدي فتحي، واللاعب أكرم توفيق، واللاعب أليو ديانج، واللاعب عمرو السولية، واللاعب أحمد نبيل “كوكا”.

وفي خط الهجوم كلا من: اللاعب محمود كهربا، واللاعب وليد سليمان، واللاعب محمد محمود، واللاعب طاهر محمد طاهر، واللاعب محمد شريف

اقرأ أيضا: اللاعب ” سمير نصري ” يصدم جمهوره بعد تحول شكله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى