> FB Twitter instagram youtube linkedin استئناف الرحلات الجوية في روسيا مع عدة دول
عالم

استئناف الرحلات الجوية في روسيا مع عدة دول

استئناف الرحلات الجوية في روسيا مع عدة دول، أعلنت روسيا بدأ رحلاتها الجوية مع عدة دول حول العالم بدية من يوم  9 نوفمبر المقبل.

الدول المقرر استئناف الرحلات الجوية في روسيا معها

استئناف الرحلات الجوية في روسيا

قام مقر مكافحة فيروس كورونا المستجد في روسيا بالإعلان عن بد الرحلات مع 9 دول حول العالم وهي جزر البهاما وإيران وهولندا والنرويج وعمان وسلوفينيا وتونس والسويد وتايلاند، وذلك نتيجة لمناقشات عقدتها نائبة رئيس الوزراء مع مقر عمليات المكافحة بروسيا.

موضحين أنه من المتوقع أن تكون رحلة واحدة أسبوعيا من سوتشي الى طهران، كما أن الطائرات المتجهة إلى جزر الباهاما مسار موسكو – ناسو ستحلق بتواتر رحلتين في الأسبوع. إلى إيران على المسار موسكو – طهران بتردد ثلاث رحلات أسبوعيًا.

كما أن من المتوقع أن تكون  الحركات الجوية مع هولندا على الطرق موسكو – أمستردام بتردد سبع رحلات أسبوعيًا، موسكو – أيندهوفن بتردد رحلتين في الأسبوع، سانت بطرسبرج – أمستردام، جوكوفسكي – أمستردام، يكاترينبورج – أمستردام، كالينينجراد – أمستردام وسوتشي – أمستردام بتردد رحلتين في الأسبوع على كل مسار.

وسوف تبدأ تلك الرحلات اعتباراً من يوم 9 نوفمبر، كما أنه سيتم طلاق الحركة الجوية مع النرويج على طرق سانت بطرسبرج – بيرجن وسانت بطرسبرج – أوسلو بتردد رحلتين في الأسبوع على كل طريق؛ إلى عمان على طريق موسكو – مسقط بتردد رحلتين أسبوعيا.

معلنين أنه سيتم البدا بتنفيذ ثلاث رحلات أسبوعياً إلى سلوفينيا على طريق موسكو – ليوبليانا. من موسكو إلى تونس بمعدل سبع رحلات أسبوعيا، من سانت بطرسبرج بمعدل رحلتين أسبوعيا.

اقرأ أيضا : قنبلة ضخمة تعود إلى الحرب العالمية الثانية غرب ألمانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى