> FB Twitter instagram youtube linkedin شيرين رضا تكشف آخر استعدادتها لحفل افتتاح مهرجان الجونة
فن

شيرين رضا تكشف آخر استعدادتها لحفل افتتاح مهرجان الجونة

شيرين رضا تكشف آخر استعدادتها لحفل افتتاح مهرجان الجونة، نشرت الفنانة شيرين رضا، صورة حديثة لها في حسابها الخاص علي موقع تواصل “انستجرام” عبر ستوري، ظهرت فيها علي الكنبة وهي بغرفتها داخل الفندق تستعد لحفل افتتاح مهرجان الجونة،  وتعلق علي الصورة “بستعد لمهرجان الجونة”.

جاءت فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة في الجامعة الألمانية، كما تعمل جاهدة حتي تُسرع في إنهاء تحضيرات  الدورة الجديدة، و شهد مكان المهرجان مكان لحجز تذاكر الافلام، كما تتواجد وزارة الصحة بالمكتب لفحص ،pcrومكتب لإعطاء لقاح فيروس كورونا لضيوف المهرجان، كما يوجد طقم طبي كامل لتوفير الكمامات والكحول  للتأكد من سلامة الضيوف.

ستقوم فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بعرض الفيلم المغربي الفرنسي “على صوتك” في مركز الجونة للمؤتمرات، وذلك غدا الجمعة 15 أكتوبر في السادسة والنصف مساءً أول أفلام الجونة، وذلك بعد أن قرر المهرجان عدم عرض فيلم للإفتتاح العام الحالي والأعوام المقبلة؛ إهتماماً بـ راحة الضيوف الحاضرين من الكثير من الدول ولإعطاء مساحة لمشاهدة الفيلم لعدد أكبر من الجمهور.

أحداث فيلم شيرين رضا “علي صوتك”

شيرين رضا تكشف آخر استعدادتها

فيلم “علي صوتك”، من إخراج نبيل عيوش، وهو إنتاج مشترك بين المغرب وفرنسا، و يدور الفيلم في أحداث حول الرابر السابق أنس الذي يذهب للعمل في مركز ثقافي مكانه في حي شعبي داخل الدار البيضاء، ويقوم بتحفيز طلابه علي زيادة شغفهم والتعبير عن أنفسهم بحرية دون قيود من خلال فن الهيب هوب، وعُرض الفيلم عالميًا لأول مره في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي 2021.

و يعرض الآن الفيلم الوثائقي “ضوء طبيعي” في الثالثة وخمسة وأربعون دقيقة في قائمة اوديماكس، وفي السابعة مساءً فيلم أرتور رامبو الوثائقي والرجل الأعمي الذي لا يريد مشاهدة تيتانك، وذلك في الثالثة والربع بقاعة سي سينما 1.

اقرأ أيضاً: هشام عباس يصور “كليب” جديد وسط أشهر معالم بورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى