تنسيق الدبلومات الفنية 2021م
تعليم

تنسيق الدبلومات الفنية 2021م

تنسيق الدبلومات الفنية 2021م ، بعد ظهور نتائج الجولة الأولى من التعليم الفني ، يتساءل الآلاف من طلاب الدبلوم الفني وأولياء أمورهم عن موعد العام الدراسي المقبل 2021-2022 تنسيق الدبلوم الفني. ينص القانون الذي يحكم الجامعات المصرية على تخصيص نسبة مئوية معينة من عدد الطلاب الحاصلين على شهادة إتمام التعليم الفني والكليات الفنية للقبول في بعض الكليات الحكومية والمؤسسات العليا كل عام. 

الاعلان عن تنسيق الدبلومات الفنية 2021م

وتم الإعلان عن مواعيد تنسيق دخول طلبة الدبلوم إلى الكليات والمؤسسات الجامعية والإجراءات المنتظر استكمالها في المستقبل. مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعطى اهتماماً للإعلان عن موعد مرحلة التنسيق للتنسيق مع وزير التعليم العالي ، باستثناء بالإضافة إلى المستوى الأدنى، يتم توفير أنواع مختلفة من التعليم. في كل عام، يتم قبول الآلاف من الكليات والجامعات الحاصلة على دبلومات مهنية في الصناعة والزراعة والتجارة والسياحة والضيافة ، ويتم تنفيذ أنظمة الثلاث سنوات والخمس سنوات. مقارنة بشهادات الثانوية العامة ، يتم تنسيق الدبلومات الفنية فقط للطلاب في الحلقتين الأولى والثانية ، ويكون الحد الأدنى للتسجيل الإلكتروني موحدًا. 

تنسيق الدبلومات الفنية 2021م نظام 3 سنوات

  • قررت وزارة التربية، عقد الجولة الثانية من امتحانات طلاب الدبلوم الفني منتصف أغسطس المقبل، وتنتهي قبل نهاية الشهر الجاري.
  • من المقرر فتح باب التسجيل لطلبة الدبلوم في سبتمبر المقبل ، وستعلن النتائج قبل بدء العام الدراسي الجديد في أكتوبر.
  •  نظرًا للتحسن في معدل نجاح الطلاب في التحصيل الدراسي ، من المتوقع أن يزداد تنسيق الدبلومات في العام الدراسي القادم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى