إقالة ضياء السيد من سيراميكا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
رياضة

إقالة ضياء السيد من سيراميكا

مادة إعلانية

إقالة ضياء السيد من سيراميكا ، كشف مصدر بجهاز الكرة بفريق سيراميكا عن مشاهد إقالة الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد وبالتالي عودة هيثم شعبان لقيادة الفريق من جديد.

محتوي إعلان

وأكدت مصادر أن الإدارة تواصلت مع ضياء السيد بعد انتهاء تدريب سيراميكا وأبلغته بمغادرة الفريق ، لافتة إلى أن عصام الحضري مدرب حراس  مرمي الفريق فوجئ بالفصل.

محتوي إعلان

وتابع المصدر أن هناك استياء من ضياء السيد وفريقة الفني على الطريقة التي رحلا بها عن الفريق دون سابق إنذار ، خاصة أنها جاءت بطريقة مفاجئة.

إقالة ضياء السيد من سيراميكا

وأوضح المصدر أن إدارة سيراميكا اتصلت بهيثم شعبان أمس لإخباره بعودته لتوجيه الفريق الصاعد حديثاً ضمن دوري الأضواء والشهرة ، وهو ما قبله شعبان بأذرع مفتوحة ، وأنهم وافقوا على عقد جلسة اليوم لإنهاء كافة التفاصيل.

وكان مسئولو سيراميكا قد أعربوا عن استيائهم من نتائج الفريق الأخيرة ، خاصة أن الانتصارات كانت غائبة في آخر 6 مباريات ، حيث خسر سيراميكا أمام إنبي بهدفين نظيفين ، وتعادل مع سموحة بهدف معادل ، وتعادل مع فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدفين وخسر أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل مع أسوان بهدف مثلة .

ويحتل سيراميكا المركز الحادي عشر ضمن جدول الدوري العام برصيد 33 نقطة وفاز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر 8 مباريات. وسجل مهاجميه 35 هدفا واهتزت شباكه بمثلها.

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى