مايان السيد تخطف الأنظار برقتها، وتتصدر تريند بـ 4 فساتين
فن

مايان السيد تخطف الأنظار برقتها، وتتصدر تريند بـ 4 فساتين مختلفة.

مايان السيد تخطف الأنظار برقتها، وتتصدر تريند بـ 4 فساتين مختلفة، ظهرت الفنانة الشابة مايان السيد برقتها المعهودة و إستطاعت خطف الأنظار علي الريد كاربت داخل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في خلال الثلاثة أيام الماضية، و تصدرت تريند كما حضرت مايان المهرجان في اليوم الأول بفستان أحمر لونه به لمعة واضحة و تسريحة شعر رقيقة.

كما حضرت مايان بإطلالة رقيقة و جذابة للمرة الثانية أثناء وجودها لحضور العرض الخاص لفيلم “كباتن الزعتري” في ثالث أيام المهرجان، كما ارتدت فستان لونه أزرق هادئ، وكان طويلاً و ضيقاً و قامت بعمل تسريحة شعر بسيطة، ولفتت مايان الأنظار كالعادة بعفويتها وخفة دمها التي أظهرتها كاميرات المصورين على الريد كاربت.

كما قامت الفنانة مايان السيد بنشر صور لها من خلال موقع التواصل “انستجرام” ظهرت فيها بكامل أناقتها من خلال وجودها داخل المهرجان في الجونة، وكانت ترتدي فستاناً أصفرًا به لمعان و مكشوف من عند البطن.

مايان السيد في أخر إطلالاتها بمهرجان الجونة السينمائي.

مايان السيد تخطف الأنظار برقتها

وآخر إطلالة ظهرت فيها بـ جامبسوت أسود وذهبي، خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت بجانب الفنان سيد رجب.

من جانب آخر ضم جدول عروض يوم الأحد رابع أيام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى 14 فيلمًا في مختلف المسابقات، حيث يعرض الفيلم “ريش” الساعة 6.30 مساء بقاعة مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، الفيلم إنتاج مصري فرنسي، هولندي و يوناني معاً، وكان فيلم “ريش” قد حصل علي أكبر جائزة لمسابقة أسبوع النقاد الدولي في الدورة الرابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي بفرنسا.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. إطلالة ياسمين صبري بالفستان الأصفر علي السجاده الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى