أروى جودة ترد على التنمر عليها بعد ظهور "السيلوليت" بقدمها
فن

أروى جودة ترد على التنمر عليها بعد ظهور “السيلوليت” بقدمها

أروى جودة ترد على التنمر عليها بعد ظهور “السيلوليت” بقدمها، قامت الفنانة أروي جودة بالتعرض للتنمر بعد إنتشار صورة لها علي الريد كاربت داخل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث قامت أحد الصفحات علي موقع التواصل الإجتماعي بعمل إعلان عن منتجهم للإهتمام بالبشرة والتجميل ، و وضعوا صورة أروي جودة مشيرين إلي رجليها وعلامات السيلوليت الواضحة بها، مما جعل أروي جودة تخرج عن صمتها و ترد علي الصفحة قائلة أن ظهورها ببعض العيوب مبيفرقش معاها بسبب إن ده طبيعي.

ردت أروى جودة على هذا الإعلان قائلة: “أنا ميفرقش معايا يبقي عندي سيلوليت ده شئ طبيعي وعادي.. ده غير أنه مينفعش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان”.

وبعد ردود الأفعال السلبية الذي لقاها هذا الحساب قامت إدارة الصفحة بمسح المنشور من علي جميع الصفحات الرسمية للسوشيال ميديا.

 

أروى جودة ترد على التنمر وتوضح سبب زيادة وزنها.
أروى جودة ترد على التنمر عليها

كما وضحت النجمة أروى جودة إن زاد وزنها إلي 30 كيلو فى وقت كورونا، مضيفة: “فى مهرجان الجونة ال فات كنت خسيت 15 كيلو وبكمل تخسيس لحد دلوقتي”.

وأكملت أروي أثناء وجودها مع المذيعة لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” الذى يذاع على قناة on”أنا سعيدة بالعمل مع كبار المخرجين منهم تامر محسن، وسامح عبدالعزيز وعمرو سلامة وشريف عرفة وغيرهم، وأنا إستفادت منهم كتير”.

وكانت أخر أعمال الفنانة أروى جودة رمضان الماضي في مسلسل “حرب أهلية” للفنانة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، ومجموعة كبيرة من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ أيضاً: إطلالة صبا مبارك بمهرجان الجونة، وعلاقتها بـ بدلة أحمد حلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى