غدًا.. قطع المياه عن شبين الكوم وضواحيها، و الكهرباء
محافظات

غدًا.. قطع المياه عن شبين الكوم وضواحيها، و الكهرباء عن الغردقة

غدًا.. قطع المياه عن شبين الكوم وضواحيها؛ لغسيل الشبكات، عملت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية بالإعلان عن إنقطاع المياه غداً الاثنين 18 أكتوبر عن مدينة شبين الكوم و الأماكن القريبة منها مثل “كفر المصيلحة وميت خاقان” من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصرًا في ذات اليوم؛ وذلك للعمل علي تنظيف و غسل الشبكات، و كذلك تطهير الخزانات.

وتحذر الشركة المواطنين والعاملين بالمخابز و كذلك مسئولي قطاع الهيئات الحكومية والمستشفيات وأصحاب المحلات و أي مؤسسة تقوم إنقطاع المياة بالتأثير عليها وذلك التحذير حتي تتمكن هذه الأماكن بـ تخزين كميات المياه المناسبة اللازمة والتي تكفي لإستخدامها خلال تلك الفترة التي سيتم إنقطاع المياه بها.

قطع المياه عن شبين الكوم، و الكهرباء عن الغردقة.

قطع المياه عن شبين الكوم وضواحيها

وفيما يخص إنقطاع المياة والكهرباء عن المحافظات فقد تم إنقطاع التيار الكهربائى عن بعض مناطق مختلفة في مدينة الغردقة، لعمل صيانة للمحولاتة، وذلك غدا الاثنين لمدة 5 ساعات.

كما وضح مركز عمليات محافظة البحر الأحمر عن المناطق التي سيتم إنقطاع التيار الكهربائي عنها من 9 صباحا حتي 9 ظهرا وهى مناطق “التليفزيون وستوب شوب، عمارات الوفاء” وذلك لعمل صيانة مُتبعة كل فترة من قِبل إدارة الصيانة بقطاع شبكات البحر الأحمر.

اقرأ أيضاً: نقل 2800 طن قمامة ومخلفات بالبحيـرة، ورفع 384 حالة إشغال طريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى