بالفيديو.. مصرع سيدة وحفيدها بعد إنهيار سقف الغرفة عليهما
محافظات

بالفيديو.. مصرع سيدة وحفيدها بعد إنهيار سقف الغرفة عليهما في بنها

بالفيديو.. مصرع سيدة وحفيدها بعد إنهيار سقف الغرفة عليهما في بنها، إنهيار سقف غرفة على سيدة و حفيدها بمنطقة عزبة المفتى بقرية شبلنجة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، حيث توفت إمرأه عجوز هي وحفيدها ، وتم إصابة 3 أشخاص أخرين أثناء نقلهم للمستشفى لـ أخذ العلاج.

وقامت النيابة العامة ببنها بالعمل علي دفن السيدة وحفيدها الذين لاقوا مصرعهما بسبب وقوع سقف منزل مغطي سقفه بالخشب داخل عزبة المفتى بقرية شبلنجة بـ بنها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الحادثة.

و إستقبل اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إشعاراً من مأمور مركز شرطة بنها يؤكد دمار سقف غرفة بـ منزل بالقرية، وبسرعة انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف و تم تأكيد حالة الوفاة للعجوز وحفيدها، وإصابة شخصين آخرين.

مصرع سيدة وحفيدها، و مواصفات المنزل المنهار ببنها.

وبعد المعاينة إتضح أن المنزل يتكون من طابقين، الأول الدور الأرضي من الطوب الأحمر والأسمنت بنظام الحوائط الحاملة، كما أن الطابق الثانى عبارة عن 3 غرف وصالة بها سقف مكون من الخشب والبوص، فحدث تهشم لسقف الثاني على السكان دون وقوع المنزل بالكامل.

وبعد إجراء إتضح أن المنزلخارج المجموعة السكنية القديمة بقرية شبلنجة، وأن سقف الدور الثاني هو الذي إنهارنتيجة لزيادة الأحمال، ولم يحدث أي تداعيات للمنازل المجاورة من أي تشققات، وأدي الحادث إلي وفاة سيدة مسنة وحفيدها وإصابة شخصين آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى وقامت النيابة بالتحري في الواقعة.

اقرأ أيضاً: “إستكمالاً لمبادرة رئيس الجمهورية” محافظ الغربية يتابع مشروعات الصحة بزفتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى