محافظ الدقهلية يشدد على متابعة إجراءات التعامل في فصل الشتاء
محافظات

محافظ الدقهلية يشدد على متابعة إجراءات التعامل في فصل الشتاء

محافظ الدقهلية يشدد على متابعة إجراءات التعامل في فصل الشتاء، أقام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إجتماعاً صباح اليوم مع رؤساء أحياء شرق وغرب المنصورة و مدينة طلخا، ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديري عموم مكتب المحافظ وإدارة الأزمات وجهاز نظافة المنصورة والمرافق؛ لإستكمال الاستعدادات والإجراءات المتبعة من خلال أجهزة المحافظة لمناقشة كيفية التعامل مع موسم الشتاء، واحتمالية سقوط الأمطار الغزيرة.

وصرح الدكتور أيمن مختار أنه تم تكوين غرفة عمليات دائمة بديوان المحافظة تشمل جميع الأجهزة التنفيذية المتخصصة في مراقبة الموقف أولاً بأول أثناء موسم الأمطار والتعامل السريع مع أية أحداث طارئة لضمان موسم شتاء آمن لمواطني الدقهلية.

ووجه محافظ الدقهلية تعليماته و تشديده علي أهمية مراجعة أعمال تسليك بالوعات الأمطار بالشوارع والميادين، والتأكيد علي مناطق تجمع الأمطار في مدينتي المنصورة وطلخا، ومراجعة جميع أدوات شركة مياه الشرب وتجهيزاتها الكاملة للتعامل مع أي طوارئ على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة، مؤكدًا على ضرورة التجهيز التام للتعامل مع أية أمور مفاجئة.

محافظ الدقهلية يشدد على أهمية المراجعة الكاملة لأعمدة الكهرباء

محافظ الدقهلية يشدد على متابعة إجراءات التعامل في فصل الشتاء

وأشار “مختار” إلي أهمية المراجعة الكاملة لأعمدة الكهرباء في حدود المحافظة والتأكد من الأسلاك العازلة، وذلك من خلال الترتيب الكامل مع قطاع الكهرباء والوحدات المحلية على مستوى المحافظة حفاظاً على سلامة وحياة المواطنين.

وعمل الدكتور أيمن مختار علي تنفيذ الأمور علي الطبيعية للتصدي إلي تراكم المياه بالمناطق المختلفة بمدينتي المنصورة وطلخا من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالإشتراك مع الوحدات المحلية المختصة مُشيراً إلى تنفيذها بالمناطق التي دائماً تتراكم الأمطار بها.

 

اقرأ أيضاً: البحيرة.. تنفيذ 8000 مشروع بتكلفة 44 مليار جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى