ضبط 8 أطنان مخلل غير صالحة للإستخدام الآدمى فى حملة بالمنيا
محافظات

ضبط 8 أطنان مخلل غير صالحة للإستخدام الآدمى فى حملة بالمنيا

ضبط 8 أطنان مخلل غير صالحة للإستخدام الآدمى فى حملة بالمنيا، إستطاعت الوحدة المحلية لـ “مركز ومدينة ابوقرقاص” برئاسة الدكتور محمد حلمى من ضبط عدد كبير من كميات المخلل الغير صالحة للإستخدام الأدمى خلال حملة مكثفة بالتظبيط مع مديرية التموين ومباحث التموين وذلك لتعديل الأسواق.

استطاعت الحملة أن تعمل علي ضبط 75 برميل من المخلل يزن الواحد منهم 8 أطنان غير نافعة للإستخدام الآدمى وتم عمل المحضر المطلوب وجارى الآن عرضها على النيابة العامة لإستكمال التحقيقات.

جاء ذلك تبعًا لـ تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، و تكليف الحملات التموينية في جميع القطاعات والتي تقوم بتقديم الخدمات للمواطنين، والعمل على كشف المخالفات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه الغير ملتزمين.

من جانبه صرّح رئيس المركز أن الحملات أسفرت عن ضبط 75 برميل مخلل بوزن 8 طن مخلل غير صالح للإستخدام و 384 كيكة من أصناف مختلفة و مغلفة و 264 زجاجة خل و 280 لفة ملح طعام و 328 علبة زبادى انواع مختلفة و 120كيس اندومى و 84 زجاجة عصير منتهيين  الصلاحية .

ضبط 8 أطنان مخلل غير صالحة، وتكثيف الحملات الرقابية بالأسواق.

ضبط 8 أطنان مخلل غير صالحة للإستخدام الآدمى فى حملة بالمنيا

 

وأكد رئيس المركز والمدينة أن تلك الحملات جاءت تابعة لـ مجهودات الوحدة المحلية؛ للمحافظة على أمان وصحة المواطنين .

وأكد رئيس المركز علي أهمية تركيز جهود الأجهزة الرقابية للحرص علي حقوق المواطنين و التصدي إلي الممارسات الإحتكارية التي تتم داخل الأسواق، و الكشف عن السلع الغير صالحة للإستخدام الآدمي وتوجيه الحملات دائماً و بصورة مستمرة إلي الأسواق؛ للمراقبة التموينية و للتقليل من نشر السلع المغشوشة للحفاظ على حقوق المواطنين.

اقرأ أيضاً: إحالة 53 من العاملين بالمصالح الحكومية بالبحيرة للتحقيق لعدم الانضباط الإدارى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى