كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة 2021
تحقيقات و متابعات

كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة

كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة، قام الرئيس السيسي بتهنئة كافة طلاب كلية الشرطة وأهالي الطلاب، وكان ذلك أثناء الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية.

الرئيس السيسي يلقي كلمة بمناسبة حفل تخرج طلاب كلية الشرطة

قد تم الإحتفال بمناسبة تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، لتكون ضمن جنود مصر وأفراد خدمة الوطن، وقد شكر السيسي أهالي هؤلاء الطلاب خلال ألقاء كلمته قائلاً: ” أنا أحب أن أشكرهم، لأنهم بيقدموا أبنائهم وبناتهم عشان مهمة عظيمة جدا هي حماية أمن مصر وسلامة الناس.. كل التحية والشكر لكم جميعا”، وقد أستكمل السيسي لشكر أهالي شهداء الوطن قائلاً: “طبعاً أقدم كل التحية بأسمى وياسم جميع المصريين لأهالي الشهداء والمصابين من افراد الشرطة والجيش والقضاء والمجتمع والنهاردة يمكن مهم قوى أن احنا نتذكر قد ايه الأيام الصعبة اللي مرت على مصر خلال السنين السبعة.. قد ايه التضحيات اللي قدمها الشعب المصري مش الشرطة والجيش بس علشان البلد دي تفضل واقفة وعايشة وتتقدم، ففي اسر قدمت شهداء ومصابين.

وأضاف موضحاً: “لن ننسى أبدا أبناءنا وولادنا الذين قدموا أرواحهم وحياتهم أصابتهم علشان مصر تبقا بالوضع اللي موجودين فيه دلوقتي وعاوز أقول ما زال حتى الآن يقدم من الجيش والشرطة شهداء ومصابين، وحرص الرئيس السيسي على تقديم التهنئة للخريجين الجدد، قائلا: “مش هنسى وانا بهنى الخريجين الجدد اقولهم انتوا بتتعاملوا مع المواطن وأمنه وسلامته وراحته.. من فضلكم تذكروا دائما انكم تكونوا قدوة لهم في التعامل.. ومعالجة المسائل الأمنية والمصالحة الخاصة بيهم ده أمر مهم قوى.

واستكمل السيسي قائلاً للخريجين الجدد: “التعامل مع الرأي العام وأفراد الشعب ليس أمراً سهلاً ولكن صورة رائعة جدا أن نكون ممثلين لوزارة الداخلية، فى كل القطاعات التي تتعامل مع المواطنين.. وأن قدوة ومثل ونحافظ عليه.. التطوير اللى بنتكلم عليه في قطاع الشرطة.. تانى دفعة من حاملين الدراسات العليا من شباب وشابات كلية الحقوق والكليات المتخصصة لتطوير العملية التعليمية بحيث يكونوا من الحاصلين على الماجستير لتمكين قدرات أبنائها من الخريجين والعاملين في قطاع الشرطة، واختتم رسالته لخريجى كلية الشرطة: “أتمنى لكم التوفيق.. خلى بالكم من نفسكم وخالى بالكم من زملائكم.. وأن تكونوا مثل عظيم ورائع للناس في الشارع.. مش هنسى أننا قولنا مرة كده في الكلية الحربية.. يبقى فيه ضمن مراسمها سلام الشهيد.

اقرأ أيضا: الإسكان: ” مشروع زهور مايو علي وشك الانتهاء من تنفيذه “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى