مي كساب تنشر صورة لها مع أصدقائها من الشرفة في العزل المنزلي
فن

مي كساب تنشر صورة لها مع أصدقائها من الشرفة في العزل المنزلي

مي كساب تنشر صورة لها مع أصدقائها من الشرفة في العزل المنزلي، قامت الفنانة مي كساب بنشر صورة لها في حجرتها الخاصة من خلال إلتقاط صورة لها تجمعها بأصدقائها بعد أن قاموا بزيارتها في أثناء العزل المنزلي بعد أن أُصيبت بفيروس كورونا المستجد و كتبت مي تعليق علي الصورة التي تجمعهم من شرفتها قائلة عبر ستوري بحسابها علي موقع “انستجرام”: “الزيارة في العزل أحلي حاجة ياحبايب قلبي”.

كما قامت مي بنشر صورة فيها هدية رقيقة من إبنتها فريدة لها، وهي عبارة عن حقيبة مكتوب عليها اسم “فريدة” ومطبوع عليها كفيها، بالإضافة إلى عُملات جنيهات ورقية، والتي كتبت عليها تعليق قائلة :”دي أجمل هدية من أحلي بنوتة في الدنيا فريدة.. ربنا يخليكي ليا بحبك موت يا قلب ماما”.

وطمأنت مي مُتابعيها على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقامت مي بتوجيه رسالة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل “فيس بوك”، قائلة: “ودائما وعد الله حق ألف حمد وشكر لله على الحب اللي لايُقدر بثمن من كل محنة منحة ومنحتى من الله هي الحب والاهتمام والعطاء من كل الناس اللي حواليه شكرا شكرا من قلبي وقوفكم جنبي بالأفعال والكلام والدعوات أكبر منحه من رب العالمين“.

مي كساب تنشر صورة لها وتطمئن جمهورها علي حالتها الصحية.

مي كساب تنشر صورة لها مع أصدقائها من الشرفة في العزل المنزلي

وأكملت مي كساب، في رسالتها: “الحمد لله بقيت أحسن كتير بفضل ربنا، وبإذن الله أيام العزل تعدي على خير عشان ولادي و أبويا و جوزي وحشوني وأنا موجودة في نفس البيت بس فكرة أنك محروم منهم صعب قوي، 14 يوم يارب يبقوا كدة بس عشان مش هقدر أكتر من كده شكرًا من قلبي لكل من ساعدني من عائلتي أصدقائي زملائي جمهوري.. حُبكم الحياة”.

اقرأ أيضًا: هنادي مهنا ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي.. اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى