طارق شوقى لطلاب الإعداديه والثانوية اعتمدوا (محتوى نجوى)
تعليم

طارق شوقى لطلاب الإعداديه والثانوية اعتمدوا (محتوى نجوى)

طارق شوقى لطلاب الإعداديه والثانوية اعتمدوا (محتوى نجوى) ، أعلن الدكتور طارق شوقي وزوير التربية والتعليم والتعليم الفني، لأبناء المراحل الإعدادية والثانوية بإمكانية الإطلاع على مصادر نجوى التعليمية (محتوى نجوي) وأعلن أنه متاح على منصه إدارة التعلم LMS ، مشيرا أنها فرصه ذهبيه للمذاكرة بشكل أسهل مع توافر نماذج شرح مبسطه فى العديد من المواد.

هل تريد الإستعداد لرحلتك في الصف الثالث الثانوي؟

أعتمدوا (محتوى نجوى )

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الى أبناء الثانوية العامة، بالإعتماد على مصادر نجوى التفاعلية وذلك متاح من خلال موقع بنك المعرفة المصرى ،ويمكن للطلاب ذلك عن طريق الإستعانة بمصادر نجوى التعليميه في مختلف المواد الدراسية وهى متاحه على منصَّة إدارة التعلُّم LMS على بنك المعرفة المصرى.
وأعلن الوزير أن محتوى نجوى يسهل على الطلاب الوصول الى المعلومات بشكل مبسط وممتع وذلك مع توفير شرح مبسط للماده التعليمية وهذا ما يهدف إليه نظام التعليم الحديث الذى تسعى اليه مصر فى الوقت الراهن .
وأشار الوزير طارق شوقى أن محتوى نجوى منصة تعليمية عبر الإنترنت وبها مميزات تهدف الى مصلحه الطلاب وزياده التحصيل الدراسى .
ومع انطلاق العام الدراسى الجديد فى السبت 9 أكتوبر الجارى، قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بتوفير الجو المناسب والبيئه الصحيه والتعليمية  للطلاب داخل المدارس وذلك منذ أول يوم لإنطلاق الدراسه ، وشددت على متابعه جميع الإجراءات الإحترازية والحرص على سلامه الطلاب منذ بداية انطلاق الدارسه ، مع تلقى أى شكاوى واتاحه تلقى الشكاوى والإستفسرات لأولياء الأمور على مدار اليوم كامل .
وشددت الوزارة على عدم تطبيق الإجراءات الإحترازية  سواء من الطلاب أو المدرسين خلال اليوم الدراسى، ويتم ذلك مع الحرص على تنفيذ المخطط الدراسى والإلتزام بتوزيع المنهج والمقررات الدارسيه ، مع امكانية تقليل كثافه الطلاب داخل الفصول وتقسيمهم .

أقرأ أيضا : وزارة التربية والتعليم تناشد بإتمام احتياجات المدارس بعد ازمة المقاعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى