مهرجان الجونة يهنئ منة شلبي لترشحها لجائزة الإيمي الدولية
فن

مهرجان الجونة يهنئ منة شلبي لترشحها لجائزة الإيمي الدولية، و منة ترد:

مهرجان الجونة يهنئ منة شلبي لترشحها لجائزة الإيمي العالمية، و منة ترد:، قام مهرجان الجونة السينمائي بتهنئة الفنانة منة شلبي بسبب ترشحها لجائزة الإيمي الدولية “Emmy International” كأفضل ممثلة عن تأدية دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

كما ذُكر في بيان التهنئة: “تهانينا للفنانة الرائعة منة شلبي على ترشحها، كأول نجمة في المنطقة، لجائزة أحسن ممثلة في جوائز إيمي العالمية، عن الدور المميز لها في المسلسل القصير “في كل أسبوع يوم جمعة”.

وأضاف البيان ليُشجع المشاهدين لدور منة شلبي في مهرجان الجونة لدورته الخامسة : “منة أيضًا ستحضر بقوة في دورة هذا العام من مهرجان الجونة السينمائي، فماذا تتوقعون أن تقدم لنا منة هذه السنة؟”.

وتعتبر منة شلبي أول ممثلة مصرية وعربية تم ترشيحها إلي جائزة الإيمي الدولية “Emmy International”، ومن المُفترض أن يُقام حفل تسليم الجوائز يوم 22 من شهر نوفمبر القادم.

مهرجان الجونة يهنئ منة شلبي لترشحها لجائزة الإيمي الدولية، و منة ترد:

مهرجان الجونة يهنئ منة شلبي لترشحها لجائزة الإيمي الدولية، و منة ترد:

وتم عرض مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” من خلال منصة شاهد VIP، وتم أخذه عن رواية الأديب إبراهيم عبد المجيد التي شهدت نفس الاسم، وقام إياد إبراهيم كتابة التعديلات الدرامية والسيناريو والحوار وكذلك المراجعة على الكتابة، و المسلسل سيناريو وحوار محمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، إخراج محمد شاكر خضير، بطولة منة شلبي،سوسن بدر، آسر ياسين،أحمد خالد صالح، شريف سلامة، عارفة عبد الرسول، عبد العزيز مخيون، فيدرا، محمد حاتم ومي الغيطي.

وردت منة: “إتصدمت لما إترشحت للجايزة، و مبهتمش بأراء بالناس المُحبطة اللي بتشكك في عدم صحة الجايزة، و لما لقيت إسمي أول ترشيح فرحت جدًا”، وأضافت: “الجايزة متخصنيش لوحدي دي تٌعتبر مثال مُشرف لمصر كلها، بإعتباري ممثلة مصرية.

اقرأ أيضًا:  بالفيديو.. تصريح محمد هنيدي عن سبب إيقاف مسرحية “حزمني يا” في البداية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى