مقتل جزار على يد عامل بمحل كباب في الهرم
حوادث

مقتل جزار على يد عامل بمحل كباب في الهرم

مقتل جزار على يد عامل بمحل كباب في الهرم، حيث أن المتهم اعترف أنه قام بطعن المجني عليه بسيخ حديدي خاص بالعمل وتم تحويله الى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته الا أنه كان قد فارق الحياة.

تفاصيل مقتل جزار على يد عامل بمحل مجاور له

مقتل جزار على يد عامل

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الجيزة إخطارا بمقتل أحد الأشخاص في منطقة كفر طهرمس في الهرم نتيجة التعدي عليه، وعلى الفور انتقلت الجهات المختصة الى مكان الواقعة ، وبعمل التحريات الازمة تبين أن المتهم هو عامل بمحل كباب وكفته قام بالاعتداء على شاب يعمل بمحل جزارة، باستخدام سيخ حديدي نتيجة لشجار حدث بينهما وقد فشل محاولات اسعاف المجني عليه وفارق الحياة .

قام رجال الشرطة بفحص الكاميرات المحيطة بالمكان ، لتوضيح تفاصيل الواقعة ، تبين أن شجار نشب بين المتهم والمجني عليه مما أدى الى مقتله ، ووفقاً لما يقوله الشهود ، المجني عليه يعمل في محل جزارة بينما المتهم عامل في محل كباب يجاور الجزارة .

وقد قام أفراد أسرة المجني عليه بإنهاء الإجراءات الخاصة باستلام الجثة بعد انتهاء تشريحها  وتم تشييع جنازته اليوم، وقد تم على الصعيد الأخر القبض على المتهم ومواجهته بجريمته وقد اعترف بكونه قد قتل المجني عليه ، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً : في واقعة مأساوية جديدة أب يقوم بقتل طفلته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى