تجديد حبس المتهمين بسرقة المنازل في الجمالية
حوادث

تجديد حبس المتهمين بسرقة المنازل في الجمالية

تجديد حبس المتهمين بسرقة المنازل في الجمالية، قام قاضي المعارضات بتجديد حبس العاطل والسيدة المتهمين في سرقة المنازل في الجمالية لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة.

تفاصيل التوصل للمتهمين بسرقة الشقق

سرقة المنازل في الجمالية

وكانت الواقعة قد بدأت بتقديم رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية بلاغاً لمدير مباحث العاصمة، عن قيام صاحب  محل بالتبليغ عن سرقة حقيبة ملابس من داخل المحل الذي يمتلكه ، ولكنه لا يتهم شخص بعينه أو حتي يشك بأحد، وقد تبين لرجال الشرطة وجود أثار لعنف على باب المحل وأن بعض محتويات الموجدة بالمحل مبعثرة .

وقد قام رجال الشرطة بعمل التحريات اللازمة للتوصل الى مفتعلي الواقعة تبين أن مرتكبي الواقعة هم شخصين لدى احدهما سجل جنائي ، وقد تم التوصل  الى مكانه والقبض عليه وقد أعترف أثناء التحريات بارتكاب الواقعة ، حيث قام بكسر الباب وأنه تخصص في سرقة المساكن وقام بالاعتراف بمكان الحقيبة المسروقة ، وقد أقر بأنه قام ب ارتكاب 3 حوادث سرقة بأسلوب مشابه وكان يبيع مسروقات لدى عميلته سيئة النية” – “لها معلومات جنائية” – مقيمة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبحوزتها (2 شاشة عرض- كمية من مخدر البودرة- مبلغ مالي).

بعد مواجهتها بأقوال المتهم الأول اقرت بأفعالها، وتم استدعاء المجني عليهم وتعرفوا على المضبوطات واتهموا المتهمين بالسرقة ،وقد قام القاضي بتجديد حبس المتهمين 15 يوم على ذمه لتحقيقات .

اقرأ أيضا : حادث على طريق المنصورة ميت غمر نتيجة تصادم بين ميكروباص ونقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى