بالفيديو. ماجد المهندس يطرح أحدث أغانيه بعنوان "مسكين"
فن

بالفيديو. ماجد المهندس يطرح أحدث أغانيه بعنوان “مسكين”

بالفيديو. ماجد المهندس يطرح أحدث أغانيه بعنوان “مسكين”، قام الفنان ماجد المهندس بطرح أحدث أغانيه في الساعات القليلة الماضية بعنوان “مسكين” من خلال موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وعملت الأغنية علي تحقيق ردود أفعال إيجابية كثيرة من قِبل المُتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي، كما لاقي إعجاب شديد من الجمهور.

أغنية مسكين للمطرب ماجد المهندس من تأليف فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، و وزعها سيروس، وأنتجتها شركة روتانا.

بالفيديو. ماجد المهندس يطرح أحدث أغانيه، وأخر أعماله الفنية.

ويشهد الفنان حالة من الرواج الفني خلال الفترة الحالية، حيث قام بـ طرح مجموعة كبيرة من الأغاني كان أخرهم أغنية بعنوان (حرام تروح) التي قام بنشرها منذ أسبوعين، وهي من تأليف أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين، و إستطاعت الأغنية تحقيق نجاح كبير بعد طرحها، و وصل عدد مشاهدتها إلي 3 مليون مشاهدة.

كما عمل ماجد المهندس علي طرح أغنية (يا جايبن راسى) عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهى من تأليف قوس، ألحان محمد غازى، ووزعها مدحت خميس، ميكس وماستر جاسم محمد، كما تعدت مشاهداتها 3 مليون مشاهدة.

ومن قبلها بشهر طرح أغنية (كيف أخليك) وهي من ألحان أدهم، ووزعها سيروس، كام تعدت مشاهدتها 12 مليون مشاهدة، كما طرح أخيرًا أغنية «نصاب» باللهجة المصرية عبر اليوتيوب، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع محمود الشاعرى.

اقرأ أيضًا: طلاق المطربة نانسي عجرم بين الحقيقة والإشاعة.. وزوجها يرد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى