حادث تصادم أعلى الدائري في شبرا مع وقوع ضحية
حوادث

حادث تصادم أعلى الدائري في شبرا مع وقوع ضحية

حادث تصادم أعلى الدائري في شبرا مع وقوع ضحية ،نتيجة لاصطدام سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل ومركبة تروسيكل وقد توفي قائد التروسيكل متأثراً نتيجة لإصابة بكسر في عظام الجمجمة وتعرضه لنزيف في المخ.

حادث تصادم أعلى الدائري ووفاة شخص في شبرا

حادث تصادم أعلى الدائري في شبرا

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن القليوبية بلاغاً  من مأمور قسم شبرا الخيمة عن وقوع حادث على الطريق الدائري باتجاه القاهرة عند نزلة بهيتم ، وقد انتقلت القوات الأمنية على الفور الى مكان الواقعة، وقد تبين وقوع حادث  بين كل من سيارة نقل ويقودها شخص يسمى “محمد ر ع ” من بلبيس يبلغ من العمر 33 سنه ، وسيارة ملاكي يقودها “محمد ن” 30 سنة من الشروق في القاهرة ، وتروسيكل بدون لوحات ” شريف ع ح ” 17 سنة ويعمل بائع للخضار من ميت حلفا وقد توفي نتيجة الحادثة متأثرا بإصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ.

وقد تبين أن اثناء مرور السيارة الأول المشار اليها اصطدمت بتروسيكل من الخلف  وقامت بدوران للخلف وتصادف قدوم السيارة الثانية فاصطدم بها، وقد أشار الفحص الطبي للمتوفي أن الوفاة هي نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية .

وقد أمرت النيابة بالتصريح بدفن المتوفي، بعد خروج الجثة من مشرحة مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتابعت النيابة تولي التحقيقات.

اقرأ أيضا : العثور على جثة ربة منزل مقتولة في كرداسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى