غياب المذيعة هبة الأباصيري عن تقديم البرامج
فن

غياب المذيعة هبة الأباصيري عن تقديم البرامج بسبب إصابتها بفيروس كورونا

غياب المذيعة هبة الأباصيري عن تقديم البرامج بسبب إصابتها بفيروس كورونا، قامت المذيعة هبة الأباصيري مُقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، عبر قناة سي بي سي، بالإعلان عن إصابتها بـ فيروس كورونا، وطلبت من جمهورها الدعاء لها حتي تتماثل الشفاء العاجل.

وصرحت الإعلامية هبة الأباصيري، عبر الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “إيجابي كوڤيد 19.. الحمد لله رب العالمين”، لتحصل علي قدر كبير من الدعم النفسي من قِبل أصدقائها في الوسط الفني ومُحبيها ومتابعينها، إذ إستقبلت عددًا كبيرًا من الدعاء بالشفاء العاجل و رجوعها مرة أخري لتقديم برنامجها في أسرع وقت.

والجدير بالذكر أن المذيعة هبة الأباصيري، قد قررت تقديم برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا الموسم الجديد، لتُشارك المذيعتين مني عبد الغني وإيمان عز الدين، وذلك بعد ترك مفيدة شيحة وسهير جودة تقديم البرنامج علي قناة سي بي سي نهاية الشهر الماضي.

غياب المذيعة هبة الأباصيري عن تقديم البرامج وحقيقة ظهورها بالحجاب.

غياب المذيعة هبة الأباصيري عن تقديم البرامج بسبب إصابتها بفيروس كورونا

الجدير بالذكر أن برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا يقدمه منى عبد الغني، وإيمان عز الدين، وهبة الأباصيري، ويتم عرضه يوميًا فيما عدا الخميس والجمعة، في تمام الساعة الثالثة عصراً علي الهواء مباشرًة.

ولفتت الإعلامية هبة الأباصيري الإنتباه بشدة قبل شهور، بعد لقائها مع الشيخ رمضان عبد المعز، عبر قناة سي بي سي، حيث تحدثت هبة على غير عادتها وهي ترتدي الحجاب، إذ توقع عدد كبير من الجمهور، بأن الضيف فرض عليها أن ترتديه، فخرجت بعدها في تصريحات لتكشف حقيقة الأمر، قائلة إن: “الشيخ رمضان لم يتدخل أبدًا ولم يكن له علاقة بأنني وضعت حجاب ولكنه كان بهدف الإحتشام لأنني أري أن لكل مقام مقال، وأثناء ظهوري مع رجل المقام الخاص به متعلق بأمور الدين، فكان من المهم أن أظهر بمظهر أكثر احتشامًا، وهذه إرادتي الخاصة والشخصية ومقتنعة بها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى