التخلص من 600 طن تراكمات مخلفات من أراضي فضاء بالجيزة
محافظات

التخلص من 600 طن تراكمات مخلفات من أراضي فضاء بالجيزة

التخلص من 600 طن تراكمات مخلفات من أراضي فضاء بالجيزة، شنَّت محافظة الجيزة حملات مشددة للعمل علي رفع المخلفات الموجودة داخل مجموعة من قطع الأراضي الفضاء في قطاع هضبة الأهرام.

وقام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكليف هيئة النظافة والتجميل بحي الهرم بإقامة حملات مكثفة للعمل علي رفع المخلفات المتراكمة من قطع الأراضي الفضاء التي يشتكي منها المواطنين، بالإضافة إلى عمل حملات مُماثلة داخل جميع قطاعات هضبة الأهرام لزيادة مستوي النظافة العامة.

التخلص من 600 طن تراكمات، وتصريحات مُحافظ الجيزة.

التخلص من 600 طن تراكمات مخلفات من أراضي فضاء بالجيزة

و صرّح المحافظ علي أنه تم التخلص من 600 طن بقايا وتراكمات من 20 قطعه أرض فضاء ليس بها سور بـ منطقة الضغط العالي والثروة المعدنية، و تم تحويل مجموعة منها إلى ساحات لخدمه القائمين في المنطقة.

و قال محافظ الجيزة إلى أن الإنجازات قد نُفذت بالفعل من خلال فرق الإعداد و مسئولي الهيئة العمومية للنظافة وحي الهرم، حيث تم تخصيص 15 آلة متنوعه لرفع التراكمات في خلال يومين، مُضيفًا إلى أنه يتم يومياً كشف أحوال النظافة بهضبة الأهرام، و تكثيف الحملات للتخلص من أي مخلفات في هذه المناطق التى تحتاج إلى رفع مستوي النظافة بها.

وطالبت محافظة الجيزة مالكي قطع الأراضي الفضاء بهضبة الأهرام، بأهمية بناء أسوار للأراضي الخاصه بهم لعدم إستعمالها كمكان لرمي المخلفات والقمامة والتراكمات به.

اقرأ أيضًا: محافظ بنى سويف: تلقى لقاح كورونا شرط دخول العاملين والمواطنين المصالح الحكومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى