العثور على جثتين في دكرنس بالدقهلية والتعرف عليهما
حوادث

العثور على جثتين في دكرنس بالدقهلية والتعرف عليهما

العثور على جثتين في دكرنس بالدقهلية والتعرف عليهما، وهما مقيمين في قرية البحاروة التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وقد أوضحت التحريات أن اخر مرة ظهرا فيها كان في عذاء ثم اختفيا بعد ذلك.

العثور على جثتين في دكرنس في ظروف غامضة

العثور على جثتين في دكرنس

بدأت الواقعة بالعثور على جثتين خلف محكمة دكرنس ، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة الى مكان الموجود فيه الجثتين ، وقد تبين أن الجثتين تنتميان لشاببين  مقتولين أثر الحصول على عدة طعنات بالجسد، أشار بعض الشهود الى كونهم رأوا سيارة ميكروباص بالمنطقة ، وهم يشكون في كونها هي من ألقت الاثنين في هذه المنطقة ، وبتتابع التحقيقات تبين أن الجثتين تنتميان لشابين من قرية البحاروة التابعة لمركز أولاد صقر بمحتفظة الشرقية .

وقد توصلت التحريات الى أن آخر ظهور للشابين كان في عزاء ، وقد اختفيا بعد ذلك ولم يعثر عليهما أحد، ود أتضح أن الشابين هما أولاد عمومة الأول يبلغ من العمر 24 سنه والثاني وهو أبن عمه يبلغ من العمر 23 سنة ، وقد عثر على جثة الأول على بعد 7 أو 8 أمتار  مما يوضح أنه مات بعد الثاني بفترة وحاول البحث عن مساعدة ولكن لم يستطع العثور على أحد.

تم نقل الجثتين الى مستشفى دكرنس العام ، مع عمل التحريات اللازمة للتوصل الى أسباب الواقعة وسبب تواجدهم في دكرنس ، ومعرفة مرتكبي الجريمة ، وقد تم تحرير محضر بالواقعة  والعرض على النيابة العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى