طرد نرمين الفقى للمرة الثانية فى مسلسل إلا أنا حدوتة عالهامش
فن

طرد نرمين الفقى للمرة الثانية فى مسلسل إلا أنا حدوتة “على الهامش”

طرد نرمين الفقى للمرة الثانية فى مسلسل إلا أنا حدوتة “على الهامش”، تم عرض الحلقة السادسة من مسلسل “الا انا” حكاية “علي الهامش”، والتي تقوم ببطولته الفنانة نرمين الفقي، صبري فواز، حيث بدأت الحلقة، بقيام “ياسمين” الإسم الذي تقدمه الفنانة نرمين الفقي بالعودة إلى منزل صبري فواز ” طليقها”، وعندما إجتمعت بأولادها تفاجئت بوجود عشيقته “انجي” الشخصية التي تقوم بها الفنانة جيهان خليل.

و إستمرت أحداث الحلقة التي حدثت فيها المواجهة الأولى بين الثلاثي “انجي ورفعت وياسمين”، حيث قام زوجها رفعت بطرد ياسمين للمرة الثانية من منزلها بينما صمم إبنها على الذهاب معها وهي الشخصية التي يقدمها الفنان محمود عمرو ياسين الشهير بـ “جونيور”.

طرد نرمين الفقى للمرة الثانية، وحواديت مسلسل إلا أنا.

طرد نرمين الفقى للمرة الثانية فى مسلسل إلا أنا حدوتة "على الهامش"

فـ تركت “ياسمين” المنزل و ذهبت هي ونجلها إلى الحارة التي قامت بإستئجار شقة فيها من “أحمد” الشخصية التي يلعبها النجم تامر الكاشف والذي يعمل كـ مهندس كاميرات.

حدوتة “على الهامش” هي الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا”، و هي من تأليف أمانى التونسي، وأخرجها أحمد شفيق، وبطولة نرمين الفقي، ، جيهان خليل، صبري فواز، هايدي رفعت، محمود ياسين «جونيور»، ومجموعة آخري كبيرة من الوجوه الواعده.

جاءت أحداثها في شكل إجتماعي حول حضانة الأم لأبنائها بعد طلاقها من أبيهم، وما حدث في ذلك من أزمات بعد أن تنتهي فترة الحضانة.

‎«إلا أنا» فكرة يسرى الفخراني، وجاءت فكرته عباره عن حكايات متتالية من 10 حلقات تعرض على قناة «dmc» على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول السنة الماضى فية 8 حكايات، وحقق العمل إبهار الجمهور و تفاعلوا معه، ويعتبر المسلسل عبارة عن حكايات مآخوذه عن قصص وأحداث واقعية، حيث تحدث عن اكثير من القضايا التي تخص المرأة والموجودة دائمًا في المجتمع المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى