أحمد زاهر يستعد لتصوير مسلسله الجديد رمضان المقبل ولم يفصح..
فن

أحمد زاهر يستعد لتصوير مسلسله الجديد رمضان المقبل

أحمد زاهر يستعد لتصوير مسلسله الجديد رمضان المقبل، قام الفنان أحمد زاهر بالتجهيز لمسلسل تليفزيونى من بطولته حتي ينافس به فى السباق الرمضانى المقبل، ومن المفترض أن يبدأ زاهر في تصوير العمل بعد أن ينتهي من تصوير فيلمه الجديد “فارس”، ولم يوضح زاهر تفاصيل المسلسل بعد حيث تركها مفاجآه للجمهور.

جاءت قصة فيلم “فارس” حول شخصية “فارس” الذى يقوم بها أحمد زاهر، وهو شاب فقير من منطقة شعبية ويمتلك موهبة رياضية، لكن الظروف تضطره إلي مواجهة ظلم رجل الأعمال رشيد السويفى الذي يقوم بدوره الفنان حسين فهمى، وتأتي الأحداث في إطار تشويقى.

ويقوم زاهر في أحداث العمل بتجسيد شخصية فارس، وهو يعمل عامل في بنزينة و هو من طبقة فقيرة؛ ولكن بعد ذلك يدخل في الكثير من المشاكل مع حسين فهمي الذي يعمل شخصية رجل أعمال شهير، بينما حسين فهمى يقدم شخصية رجل أعمال غني لكن عنده مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس.

أحمد زاهر يستعد لتصوير مسلسله الجديد و يشارك في فيلم فارس.

أحمد زاهر يستعد لتصوير مسلسله الجديد رمضان المقبل

فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر،إيمان العاصى، حسين فهمى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ، وعابد عنان، وباميلا الكيك، ملك أحمد زاهر، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وجاءت أحداث الفيلم في إطار اجتماعى تشويقى أكشن، وهو قصة حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

و يتناول المسلسل “كدبة كبيرة” وهي حكايات تريندات مواقع التواصل الإجتماعي والمشاهير والبلوجر التي يقوم بها العاطلين، وعن الشباب الذين يسعون دائمًا إلي الشهرة، وتُعد مواقع التواصل ميديا هى المنفذ الوحيد لكسب الأموال والوصول إلي أهدافهم.

اقرأ أيضًا: سقوط ريم البارودي علي الريد كاربت يثير الجدل، وريم تحسم الأمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى