ما هو موعد مباراة مان يونايتد وليفربول؟
رياضة

ما هو موعد مباراة مان يونايتد وليفربول؟

ميعاد مباراة مان يونايتد وليفربول، من المؤكد بأن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول سوف تقام اليوم علي ملعب أولد ترافورد ديربي، لكي يلتقي المصري محمد صلاح باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ما هو موعد مباراة مان يونايتد وليفربول؟

حيث من المؤكد بأن فريق ليفربول سوف يلتقي مع فريق مان يونايتد اليوم، وقد تم تحديد موعد المباراة ليكون اليوم الموافق يوم 24 أكتوبر، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أولد ترافورد.

محمد صلاح

 

ما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

سوف يتم بث هذه المباراة علي شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، ويرجع ذلك لأنها تمتلك حقوق بث الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر شاشتها، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة المباراة الهامة للجمهور.

ويعد فريق ليفربول لم يهزم حتى الآن ويرجع ذلك لتألق النجم محمد صلاح، والسعي دائماً لكي يتم استكمال أدائهم الغير متوقع عن طريق الفوز بهذه القمة الضخمة،  ويعد ليفربول حاليًا في المرتبة الثانية بعدد نقاط 18 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي الذي يعد متصدر الذي يلتقي مع نوريتش سيتي لحساب نفس الجولة. أما مانشستر يونايتد فيجابه أزمة حقيقية ومرحلة من عدم الثقة في المدرب أولي جونار سولشاير بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي والتي سبقها التعادل مع إيفرتون.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يتوعد لفريق ليفربول ووعد “بإسكات أفواه الجميع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى