حصريًا.. تفاصيل عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة لهشام ماجد
فن

حصريًا.. تفاصيل عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة لـ “هشام ماجد وشيكو”

حصريًا.. تفاصيل عرض الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة” لهشام ماجد وشيكو، يتشوق الجمهور للجزء الثالث من مسلسل «اللعبة» لهشام ماجد وشيكو، ويسعوا لمعرفة مواعيد عرض المسلسل، منذ أن قام شيكو بالإعلان عن التحضير للجزء الجديد من هذا العمل الدرامي، وذلك بعد أن لاقي الجزء الأول والثاني نجاحًا كبيرًا بعد عرضهما في الفترة الماضية.

و يُكمل السيناريست أحمد والي، وفادي أبو السعود كتابة سيناريو مسلسل “اللعبة”، مع إشراف المخرج معتز التوني، على أن يستطيع تسليم أكثر عدد من الحلقات للممثلين قبل بدء التصوير.

تفاصيل عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة

حصريًا.. تفاصيل ومواعيد عرض الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" لهشام ماجد وشيكو

من المفترض أن يتم بدأ تصوير المسلسل منتصف الشهر القادم، بعد أن ينتهي المؤلف من كتابة الحلقات الأولى من مسلسل اللعبة، وبعد تعافي الفنانة مي كساب و خروجها من العزل المنزلي، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وسوف يتم عرض المسلسل قبل موسم رمضان 2022 المقبل.

تدور أحداث المسلسل حول وسيم ومازو، وهما أصدقاء منذ صغرهما و يحبان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل منافسة مستمرة بينهما، وبعد تقدم كلاهما في العمر وتنتهي المواجهه بينهما، يأتي شخص غامض يشجعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

مسلسل اللعبة من بطولة شيكو، وهشام ماجد، ميرنا جميل، محمد ثروت، وأحمد فتحي، وعارفة عبد الرسول، ومي كساب و ورانيا يوسف، مع المخرج معتز التوني والمؤلفين فادي أبو السعود وأحمد والي، وقد كان ظهور الفنانة رانيا يوسف في الجزء الثاني من المسلسل مفأجاة للجمهور، حيث أنها كانت الزوجة الثانية لـ شيكو، ولم ينفصل عن إسراء زوجته الأولى التي تجسد دورها ميرنا جميل.

اقرأ أيضًا: إليسا ترد علي شائعات إرتداءها “درع واقي” في حفلتها الأخيره ببغداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى