انفجار مبنى سكنى فى الصين
عالم

انفجار مبنى سكنى فى الصين

انفجار مبنى سكنى فى الصين ،فى صباح يوم الأحد وقع انفجار فى مدينة «وافانغديان» بالصين،أسفر عن وفاه شخصان واصابة 7 أخرين وذلك ما نشرته وكالة الأنباء الصينية ، وقد صرحت السلطات المحلية في مدينة لياونينغ شمال شرق الصين بأن الإنفجار فى مبنى سكنى فى مدينة «وافانغديان» وأضافت أنها أستطاعت اخماد الحريق الناتج عن الإنفجار ونقل جميع المصابين الي المستشفى وأعلنت أن التحقيقات مستمرة لمعرفة سبب الأنفجار .

الصين صباح الأحد

انفجار مبنى سكنى فى الصين ومطعم

حدث نفجار هز مطعما في مدينة شنيانغ بشمال شرقي الصين ، فى الخميس الماضى ونتج عنه وفاه 3 أشخاص واصابة 33 شخص أخر بجراح ، وحسب ما نقلته صحيفة الشعب اليومية الصينية فأنه يوجد 3 قتلى و 32 جريحا عثرو عليهم رجال الإنقاذ ، وأفادت السلطات الأمنية أنه جارى التحقيق فى مسببات الإنفجار .

وأظهرت الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى مدى التدمير الهائل بالمطعم وهو مكون من ثلاثة طوابق وأصبح حطاما كما تضررت المبانى المجاورة له ،وبسبب مخالفة قواعد السلامة شهدت الصين الأشهر الماضية العديد من الإنفجارات والحوادث الصناعية وذلك حسب ما جاء فى وكالة فرانس برس الفرنسية .

انفجار بمصنع كيماويات أمس فى منغوليا شمال الصين :

وتشهد الصين أمس انفجار فى مصنع كيماويات في منطقة منغوليا الداخلية شمال الصين  ، ونتج عنه مصرع 4 أشخاص، وإصابة 3 آخرين ،وأعلن التلفزيون الصينى أن الشرطه تمكنت من السيطرة على الإنفجار واخماد الحريق خلال ساعات ونقل الماصبين الى المستشفى .

أقرأ أيضا :عملا إرهابيا هز عاصمة أوغندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى