ملك زاهر تتعرض لحادث يؤدي إلي كسر بذراعها وتوجه رساله لل..
فن

ملك زاهر تتعرض لحادث يؤدي إلي كسر بذراعها، وتوجه رسالة للشامتين

ملك زاهر تتعرض لحادث يؤدي إلي كسر بذراعها، وتوجه رسالة للشامتين، قامت هدي الزاهر زوجة الفنان أحمد زاهر و والدة كل من ليلي و ملك زاهر، بنشر ستوري لها عبر حسابها علي “انستجرام” بصورة ملك إبنتها وهي بالجبس في ذراعها وكتبت تعليق: “اللحجهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل.

ومن جانبها وضحت ملك أحمد زاهر، تفاصيل حدوث إصابة في ذراعها، بفيديو خلال ستوري حسابها بموقع “انستجرام”، قالت فيه :”الحمد لله عملت حادثة وحصلي مشكلة في ذراعي، بس الحمد لله أنا أهم حاجة عندي إنها عدت على خير ومحدش من أهلي حصله حاجة“.

وأكملت: “أنا إستغربت الكومنتات على خبر إصابتي، إتفاجئت إن كان فيه شماتة في المرض مش طبيعية، ربنا يشفي يارب“.

ملك زاهر تتعرض لحادث يؤدي إلي كسر بذراعها، وتشارك في فيلم “فارس”

ملك زاهر تتعرض لحادث يؤدي إلي كسر بذراعها، وتوجه رسالة للشامتين.

علي جانب آخر تشارك ملك أحمد زاهر والدها في بطولة فيلمه الجديد “فارس”، في أول بطولاته المطلقة بالسينما، حيث تقوم فيه بدور شقيقته بعدما قام المخرج بإختيارها للعمل لهذا الدور بسبب التشابه في الشكل مع والدها.

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز ، وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، وباميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقى.

اقرأ أيضًا: حصريًا.. تفاصيل عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة لـ “هشام ماجد وشيكو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى