حماقى لايف مع جمهوره على إنستجرام ويختار 10 من متابعيه للـ..
فن

حماقى لايف مع جمهوره على إنستجرام ويختار 10 من متابعيه للتوقيع على ألبومه

حماقى لايف مع جمهوره على إنستجرام ويختار 10 من متابعيه للتوقيع على ألبومه، أعلن محمد حماقي مشاركة جمهوره ومحبيه بحسابه بموقع “إنستجرام”، في حوار لايف لتوقيع ألبومه الجديد يوم الثلاثاء المقبل، كما يقوم 10 من متابعيه للمشاركة معه و الإمضاء لهم علي بوستر الألبوم، وكتب حماقي عبر حسابه بموقع “إنستجرام”: “استنوني يوم الثلاثاء الساعة 7 بالليل في لايڤ سيشن على إنستجرام لتوقيع الألبوم.. هختار 10 من الكومنتات في البوست ده وعلى اللايف يشتركوا معايا في السيشن وهنتكلم مع بعض شوية وأمضيلهم على بوستر الألبوم يا فاتنّي”.

والمعروف أن محمد حماقي قد قام بنشر ألبومه الغنائي الجديد “يا فاتني” كاملًا، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل يوتيوب، وذلك الأربعاء الماضىى الموافق 6 أكتوبر.

كما إشترك حماقي مع الكثير من نجوم الأغنية في الألبوم الجديد “يا فاتني”، ومن الشعراء أيمن بهجت قمر، تامر حسين، أمير طعيمة، محمد عاطف، عزيز الشافعي، ومن الملحنين عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادي، ومن الموزعين تميم، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل‪.

حماقى لايف مع جمهوره ويشارك في لعبة عالمية.

حماقى لايف مع جمهوره على إنستجرام ويختار 10 من متابعيه للتوقيع على ألبومه

كان حماقى قد نشر، أولى أغنياته فى لعبة Fortnite Soundwave العالمية، حيث شارك كوبلية من الأغنية على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وأعلن فيه عن طرح أغنيته “ليلة العمر”، عبر لعبة Fortnite، كما أشار إلى أن الأغنية موجودة الآن على “يوتيوب“.

وكان حماقى، قد صرّح عن مشاركته كأول مطرب عربي يشارك فى لعبة  Fortnite Soundwave العالمية، بأغنيته المعروفة “ليلة العمر”، والتى حازت علي نجاح كبير خلال وقت طرحها، وهو ما يعتبر إضافة لمشواره الفني فى عالم الغناء.

اقرأ أيضًا: ريا أبي راشد تثير الجدل بفستان شفاف في حفل إختتام مهرجان الجونة السينمائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى