نتيجة مباراة مصر اليوم في كرة اليد 2021
رياضة

نتيجة مباراة مصر اليوم في كرة اليد 2021

نتيجة مباراة مصر اليوم في كرة اليد 2021 مباراة كرة اليد في اولمبياد طوكيو 2020، والتي تمت  على الصالة المغطاة فى مدينة  البحرين . نجح منتخب جمهورية مصر العربية لكرة اليد فى المواجهة بين البحرين بكل سهولة في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقات كرة اليد بـأولمبياد طوكيو ، ليتأهل المؤهلين إلى دور 1/4 الختامي.

وأنهى الفريق القومي المصري نصف المباراة الأول متطورًا في النتيجة مع فارق 8 مقاصد (15-7)، قبل أن يوسع الفارق في نصف المباراة الثاني إلى عشرة مقاصد، لتنتهي اللقاء الرياضي بفوز جمهورية مصر العربية.

نتيجة مباراة مصر اليوم في كرة اليد 2021

  • حيث أن منتخب جمهورية مصر العربية والبحرين، إذ سيشهد دور 1/4 ختامي بطولات كرة اليد بـ أولمبياد طوكيو 2020، 
  • قدوم مؤهلين عربيين للمرة الأولى منذ انطلاقة اللقاء الرياضي في 1972.
  • ومن المتعارف عليه بالجدول أن يصل منتخب جمهورية مصر العربية ذو الترتيب الـ3 في إطار المجموعة الأولى.
  • منتخب دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية”، في 1/4 الختامي، في حين يلاقي منتخب البحرين متقدم في ترتيب المجموعة منتخب دولة الجمهورية الفرنسية.
  • وحسم الفريق القومي المصري تأهله إلى دور 1/4 الختامي في الجولة السابقة، بفوزه المستحق على السويد، تحقيقه الهدف على البحرين اليوم، وتم اضافة المجموعة التي حققت الهدف  في ترتيب منتخب الدنمارك.

منتخب مصر لكرة اليد 2021 

  • تأهل منتخب البحرين إلى 1/4 الختامي، بعد أن انهزمت الجمهورية البرتغالية في مواجهة اليابان قبل دقائق ضئيلة من بداية المباراة  في مواجهة جمهورية مصر العربية،
  • ليتابع الجميع ويتحقق الهدف والوصول إلى الأدوار المرضية لبطولة كرة اليد.
  • بعد أن أحرز أول فوز له في أولى إسهاماته في الأولمبياد، على حساب اليابان في الجولة السابقة.

حيث بدأت المباراة جمهورية مصر العربية والبحرين في إطار المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية منذ الساعة 02:00 صباحا بالتوقيت الرسمي لمدينة غرينيتش، 04:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، 05:00 بتوقيت المملكة العربية المملكة السعودية.ونقل عرض مباشر مسابقة جمهورية مصر العربية والبحرين، علي قناة بي إن سبورتس إكسترا 2، المفتوحة على الساتلايت Nile Sat على تردد 11054، معدل الترميز 27500، الاستقطاب العمودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى