حادث تصادم بين سيارتي نقل أثناء نقل جهاز عروسة
حوادث

حادث تصادم بين سيارتي نقل أثناء نقل جهاز عروسة

وقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل أثناء نقل جهاز عروسة، وقد أسفر ذلك الحادث عن مقتل طفل صغير بعمر سبع سنوات ، حيث اصطدمت سيارة نصف نقل وأخرى ربع نقل ، أثناء قيامهم بنقل جهاز عروسة ، وذلك بالقرب من مزلقان بنجا دائرة مركز طهطا.

تصادم بين سيارتي نقل أثناء نقل جهاز عروسة

وقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل
بدأت الواقعة بقيام نائب المدير لقطاع الشمال بتبليغ اللواء محمد عبد المنعم مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، عن وقوع حادثة بالقرب من مزلقان بنجا نتيجة اصطدام سيارتين وقد أسفر الحادث عن وجود قتيل ومصابين .
وبتتابع الفحص تبين أن الحادث هو نتيجة اصطدام سيارة ربع نقل وأخرى نصف نقل أثناء قيام السيارتين بنقل جهاز عروسة وذلك بالقرب من مزلقان بنجا غي مركز طهطا، وقد اشرف على هذه التحريات كل من اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العامري رئيس مباحث المديرية وقادها الرائد موسى القاضي رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا .
وقد اسفر الحادث عن مصابين  وهم مينا . ع 37 بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالجبهة ومحمد . ا . أ 29 سنة باشتباه كسر بالساق ووفاة الطفل ماثيو 7 سنوات تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طهطا العام وتم رفع أثار الحادث من على الطريق ، وإعادة حركة السير الى طبيعتها ، وتم تحرير محضرا بالواقعة تم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى