صدمة لجماهير ليفربول " تجديد عقد محمد صلاح وصل لطريق مسدود "
رياضة

صدمة لجماهير ليفربول .. ” تجديد عقد اللاعب محمد صلاح وصل لطريق مسدود “

صدمة لجماهير ليفربول .. ” تجديد عقد اللاعب محمد صلاح وصل لطريق مسدود “، حيث وضحت بعض المصادر الإنجليزية خلال الساعات القليلة، بأن عقد اللاعب محمد صلاح مع ليفربول في الفترة القادمة قد وصل لطريق مسدود.

عقد محمد صلاح مع ليفربول قد وصل لطريق مسدود

حيث أتضح بأن العقد الخاص بمحمد صلاح مع فريق ليفربول سوف ينفذ في شهر يونيو لعام2023 ولذلك تريد إدارة الريدز في أن تقوم بتجديد عقده خاصة بعد ارتفاع مستواه اللافت لأنظار لكبار الأندية الأوروبية والذي يقدمه صلاح حاليًّا مع فريق ليفربول.

محمد صلاح

ولذلك ينتظروا جماهير ليفربول حاليًّا أن يمتد عقد صلاح مع نادي ليفربول، ولكن قامت الصحيفة البريطانية المعروفة «التايمز» بتقديم صدمة كبيرة لجمهور ليفربول ضمن تقرير لها، وقد أكدت من خلاله بأن بقاء صلاح مع فريق ليفربول بعد انتهاء عقده لم يعد مضمونًا، وقد قالت الصحيفة:”إن المفاوضات بين إدارة نادي ليفربول ورامي عباس وكيل أعمال صلاح وصلت إلى طريق مسدود في ظل عدم الاتفاق على الراتب الأسبوعي لصلاح”.

وقد أكد الصحفي الرياضي المعروف بول جويس في جريدة «التايمز»،بأن وكيل صلاح يريد في أن يحصل على أكثر من مبلغ 400 ألف جنيه إسترليني لكي يكون راتب أسبوعي لصلاح، وهذا ما سيمثل أزمة كبيرة بالنسبة لسقف الرواتب في ليفربول، حيث يبلغ أعلى راتب في فريق ليفربول حاليًّا 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا ويحصل عليه مدافع الفريق وقائده فيرجيل فان دايك.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يصنف بـ “أعظم هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى