تصريح أحد أفراد فيلم Rust: أليك بالدوين كان مُهتم بإستخدام..
فن

تصريح أحد أفراد فيلم Rust: أليك بالدوين كان مُهتم بإستخدام الأسلحة قبل الحادث

تصريح أحد أفراد فيلم Rust: أليك بالدوين كان مُهتم بإستخدام الأسلحة قبل الحادث، صرّح أحد فنيى الكاميرا الذى كان يشارك فى فيلم Rust أن الممثل أليك بالدوين كان مهتم بإستخدام الأسلحة فى لوكيشن تصوير الفيلم قبل أن يقوم بإطلاق النار غير متعمدًا ، ويقوم بقتل مديرة التصوير بالمسدس الذى قيل له أن المسدس آمن لإستخدامه، تبعًا لوثائق المحكمة التي جاءت بالأمس الأحد.

كما قال المصور ريد راسل لأحد القائمية بالتحقيق فالقضية أن بالدوين كان يقوم بـ البروفة على مشهد يوم الخميس، وكان من المفترض أن يشد مسدسه عند جلوسه على كرسي بكنيسة و يوجهه تجاه الكاميرا، ولم تكن الكاميرا تعمل وقت إطلاق الرصاص الذى قام بقتل مديرة التصوير “هالينا هيتشينز” به، حسب ما صرح راسل للمحقق.

تصريح أحد أفراد فيلم Rust، وتصريحات المخرج جويل سوزا.

تصريح أحد أفراد فيلم Rust: أليك بالدوين كان مُهتم بإستخدام الأسلحة قبل الحادث

وأكدت الجهات المسئولة أنه يوم الجمعة قام مساعد المدير دايف هولز بتسليم جميع الأسلحة إلي بالدوين و أكد علي أنه سلاح بارد، وأكد علي سلامة إستعمال السلاح، وتوضيحًا لسؤال كيف كان يتصرف بالدوين مع الأسلحة التي كانت موجودة في لوكيشن التصوير فكانت الإجابة من راسل قال فيها: الممثل كان حريص جدًا علي إستعمال الأسلحة و أكد أنه كان يهتم بسلامة الأطفال الموجودة في الموقع خاصة عندما كان يعمل علي تفريغ السلاح.

وجاء ضمن التصريحات التي تم الكشف عنها أمس الأحد من المخرج “جويل سوزا” الذى كان موجودًا خلف هتشينز وأصيب فى الحادث أيضًا.

وتم حكي الخلاصة من تفاصيل اللحظات التي كانت قبل إطلاق النار، و إتضح أنه كان هناك قلقًا فى الموقع فى يوم الحادث، وأن مجموعة من أفراد طاقم التصوير قد انسحب من الإنتاج فى خلاف حول الأجر والسكن، تبعًا لراست، الذى صرح إنه صار عنده الكثير من العمل.. وكان هناك كاميرا واحدة للتصوير، وكان يجب أن تُنقل بسبب الإضاءة ووجود ظل.

وأكمل راسل أنه ليس متأكدًا مما إذا كان السلاح قد تم التأكد من سلامته أم لا قبل أن يُسلمه إلى بالدوين.

اقرأ أيضًا: ملك زاهر تتعرض لحادث يؤدي إلي كسر بذراعها، وتوجه رسالة للشامتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى