مساومات مع ريان جوسلينج لـ بطولة فيلم Barbie أمام مارجوت
فن

مساومات مع ريان جوسلينج لـ بطولة فيلم Barbie أمام مارجوت روبي

مساومات مع ريان جوسلينج لـ بطولة فيلم Barbie أمام مارجوت روبي، تُجري المساومات الأخيرة مع الممثل ريان جوسلينج و الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين، ليعمل ببطولة فيلم Barbie، أمام الممثلة العالمية مارجوت روبي، سيكون هذا العمل من إنتاج شركتى Warner Bros وMattel film، وسيقوم بإخراجه جريتا جيرويج، التي ساهمت أيضًا في كتابة السيناريو مع نوح بومباج.

على أن تلعب روبى  بـ دور مزدوج في الفيلم الجديد، حيث ستقوم بدور البطولة، جنبا إلى مشاركتها في الإنتاج من خلال شركتها LuckyChap Entertainment، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety“.

وسوف تقوم روبي بتأدية دور ثنائي في الفيلم الجديد؛ حيث أنها ستقوم بعمل دور البطولة بالإضافة إلي مساهمتها في إنتاج العمل بسبب إمتلاكها شركة الإنتاج المعروفة LuckyChap Entertainment، تبعًا للتقرير الذى تم نشره على موقع “variety“.ز

مساومات مع ريان جوسلينج لـ بطولة فيلم Barbie، ودور الشخصيات بالفيلم.

مساومات مع ريان جوسلينج لـ بطولة فيلم Barbie أمام مارجوت روبي

ومن المفترض أن يلعب جوسلينج شخصية كين حبيبها، تكررت فكرة العمل على فيلم يضمن شخصية Barbie في مجموعة كبيرة من السنين، إلى أن قررت مارجوت روبي والمنتج جيرويج وبومباش البداية علي عمل فيلم جديد في خلال عامي 2018 و2019 على التوالي.

وتم الكشف عن تقرير تم نشره علي موقع variety في يوليو الماضي أنه من المفترض أن يتم إنتاج فيلم barbie في بداية عام 2022 في WB’s Leavesden Studios في لندن مع بداية نشر العمل خلال دور العرض أثناء عام 2023

اقرأ أيضًا: حماقى لايف مع جمهوره على إنستجرام ويختار 10 من متابعيه للتوقيع على ألبومه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى