أليك بالدوين يقابل زوج وإبن مديرة التصوير هالينا..
فن

أليك بالدوين يقابل زوج وإبن مديرة التصوير هالينا.. ويقف بالشموع لتكريمها

أليك بالدوين يقابل زوج وإبن مديرة التصوير هالينا.. ويقف بالشموع لتكريمها، إجتمع أليك بالدوين بزوج وإبن المصورة السينمائية الراحلة “هالينا هاتشينز” وهو المخرجة التي قام أليك بقتلها عن طريق الخطأ عن طريق مسدس في وقت تصوير فيلم  Rust، و تبعًا لما جاء في موقع “فوكس نيوز”، أن تم رؤية بالدوين قريب من فندق في نيو مكسيكو مجتمع مع زوج هتشينز “ماثيو” و مع إبنها الذي يبلغ من العمر تسع سنوات، و تم إجتماعهم في مشهد مؤثر يجمع بالدوين بـ إبن ماثيو و هو يحتضنه بعد مرور فترة قصيرة من فقدانه لوالدته هالينا.

جاء اللقاء بينهم بعد فترة قصيرة فقط من خروج بالدوين عن صمته بخصوص الحادثة عن طريق نشرة تغريدات علي تويتر صرّح بها عن تعازيه لعائلة هتشينز، و أوضح أنه يساعد في تحقيقات الواقعة.

كما تجمع مجموعة كبييرة من الأشخاص من التحالف الدولي لعاملي المسرح المحليين، في بوربانك، بكاليفورنيا، للإستعداد إلي إقامة إحتجاج لتكريم هوتشينز، تبعًا لما تداولته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وقالت كريستال ريفرز صديقة هتشينز عنها: “إنها روح جميلة”، وجاء كلامها هذا وقت تجهيزها لوقفة الإحتجاج داخل موقف للسيارات داخل بوربانك، مساء أمس الأحد.

وصرحت ريفرز، إنها “قابلت هتشينز أول مرة في المعهد الأمريكي للأفلام، حيث كانت تحكي للطلاب عن ضرورة تواجد الكثير من النساء في أعمال الترفيه والأفلام”، وأكملت ريفرز: “لقد كانت مصدر إلهام كبير لي بطريقة لاتُصدق” كما أنها كانت تسعي دائمًا للتطوير من شخصيات الآخرين في طريقهم إلى مشوارهم الفني و المهني”.

أليك بالدوين يقابل زوج وابن مديرة التصوير والمعزيين يحملون الشموع.

بالصور.. أليك بالدوين يقابل زوج وابن مديرة التصوير هالينا.. ويقف بالشموع لتكريمها

كما حمل المعزين الشموع على غرفة هوتشينز عند رؤية عرض شرائح للمصورة السينمائية في هدوء، وتمت إقامة هذه الوقفة الإحتجاجية على ضوء الشموع في البوكيرك، نيو مكسيكو، في اليوم السابق.

النجم العالمي أليك بلدوين أظهر في وقت ماضي و أعرب عن إعتذاره القوي عن مافعله من قتل المخرجة هالينا هتشينز، مسئولة التصوير عن فيلمه Rust، بسبب إطلاقه النار من مسدس فى حادث وقت كواليس تصوير الفيلم، وقال بلدوين فى تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “مفيش كلمات أعبر بيها عن صدمتي و زعلي على الحادث المأساوي الذي أدي إلي إنهاء حياة هالينا هاتشينز، زوجة وأم وزميلة تحظى بإعجاب كبير من الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى