زوج يقتل زوجته بالدقهلية بعد أن قام بضربها وحلق شعرها
حوادث

زوج يقتل زوجته بالدقهلية بعد أن قام بضربها وحلق شعرها

زوج يقتل زوجته بالدقهلية بعد أن قام بضربها وحلق شعرها، حيث قام الزوج بضرب زوجته على رأسها مما أدى الى اصابتها بنزيف داخلي أدي الى موتها، وقد وصلت الى المستشفى جثة هامدة.

زوج يقتل زوجته بالدقهلية

زوج يقتل زوجته بالدقهلية

بدأت الواقعة بقيام مأمور مركز شرطة نبروه، بإبلاغ  اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية ، عن ورود خبر من مستشفى نبروه بشأن مقتل سيدة تدعى” نوسة م ز” وتبلغ من العمر 29 سنة حيث أن الأطباء أكدوا أنها وصلت للمستشفى وهى ميته مشيرين الى أنها ميته منذ فترة ومن الواضح أنها تعرضت للضرب والتعذيب.

وقد قام شقيق الضحية باتهام زوجها بقتلها مشيرا الى أن المتهم طلب من زوجته المجني عليها منذ 10 أيام أن تضمنه في قرض فرفضت فضربها وعذبها حتى توفيت، كم أن وقالت آية شقيقة المتوفاة إن شقيقتها سبق وأن أخذت قرض باسمها، وكانت تعمل وزوجها صرف النقود ورفض السداد وتضامنت معها أختنا الكبرى حتى تمكنوا من سداده إلا أنه منذ 10 أيام طلب من شقيقتي طلب قرض جديد باسمها فرفضت وبدأ في ضربها وتعذيبها وحلق شعرها.

وباستجواب الزوج ويدعى” سيد .ع .أ ” بعد القاء القبض عليه أعترف أنه قام بضربها بسبب رفضها الحصول على قرض، وامرت النيابة العامة نقل لجثة الى مستشفى المنصورة الدولة وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضا : ضبط صاحب محل منظفات يتحرش بطفلة داخل المحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى