أبطال مسلسل Friends ينعون جيمس تايلر: "سوف نفتقدك..
فن

أبطال مسلسل Friends ينعون جيمس تايلر: “سوف نفتقدك.. شكرًا لوجودك معنا”

أبطال مسلسل Friends ينعون جيمس تايلر: “سوف نفتقدك.. شكرًا لوجودك معنا”، قام نجوم مسلسل friends بـ نعي الفنان جيمس مايكل تايلر الشهير بـ”جانثر” الذي كان يعمل عامل مقهي في المسلسل المحبوب فريندز الذي توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 59 عامًا وذلك بعد صراع طويل من مرض سرطان البروستاتا، والذي تم تشخيصه به في سنة 2018، ثم إنتشر إلي عظامه.

وكانت فى المقدمة النجمة جينيفر أنيستون حيث قامت بنشر أحد المقاطع مع الفنان الراحل عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وكتبت تعليق: “لم يكن المسلسل ليحقق نفس النجاح بدونك.. شكرًا لك على الضحك الذي أضافته إلى العرض ولحياتنا كلها.. سوف نفتقدك”.

بينما علقت كورتني كوكس قائلة: “كمية الإمتنان التي أضفتها إلي فريق العمل و أظهرته كل يوم بيننا هو نفس الإمتنان الذي أشعر به تجاهك.. أرقد في سلام ياجيمس”، بينما كتبت ليزا كودرو: “جيمس مايكل تايلر،هتوحشنا.. شكرًا لحضورك معنا جميعًا”، وأضاف الفنان مات لوبلان: “كنا نملك الكثير من الضحك بسببك يا صديقي.. سنشتاق إليك.. ارقد في سلام صديقي”.

أبطال مسلسل Friends ينعون جيمس تايلر و يتحدثون عنه.

أبطال مسلسل Friends ينعون جيمس تايلر: "سوف نفتقدك.. شكرًا لوجودك معنا"

وتبعًا لما تداولته صحيفة “ميرور” البريطانية فجاء في خطاب صدر عن مدير أعمال تايلر أنا تايلر وافته المنية داخل منزله بلوس أنجلوس يوم الأحد، وكتب في رسالة “إذا قابلته مره فتأكد أنه سيكون صاحب لك وستكسبه مدي الحياة، و كان يحرص دائمًا علي مساعدة كل الناس خاصة المحتاجين، كما شارك في نشاطات خاصة للتشجيع علي الفحص المبكر وإجراء تحاليل الدم والبروستاتا في سن الأربعين.

بدأ أول حلقات مسلسل Friends في 22 سبتمبر عام 1994 ، و نال العمل إعجاب الكثير ممن تابعوه كما تعلقوا به من جميع أنحاء العالم، حاز المسلسل علي تقييمات عالية تصل إلي نسبة 8.9 علي موقع IMDB، و إنتهي المسلسل يوم 6 مايو عام 2004، وحدث ذلك بعد عرض عشر مواسم من المسلسل، و ضم 236 حلقة، تبعًا للتقرير الذي تم عمله علي موقع “deadline”.

اقرأ أيضًا: تصريح أحد أفراد فيلم Rust: أليك بالدوين كان مُهتم بإستخدام الأسلحة قبل الحادث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى