وفاة والدة سنوب دوج عن عمر يناهز 70 عامًا، وسنوب يودعها بـ..
فن

وفاة والدة سنوب دوج عن عمر يناهز 70 عامًا، وسنوب يودعها برسالة وصور

وفاة والدة سنوب دوج عن عمر يناهز 70 عامًا، وسنوب يودعها برسالة وصور، أعلن مطرب الراب المشهور سنوب دوج، وفاة والدته بيفرلي تاتى، عن عمر يناهز 70 عامًا، وقام عبر حسابه على موقع “إنستجرام” بنشر صورة قديمة تجمعهما معًا وهو يحضنها، وكانت والدته الراحلة تضحك و سعيدة في الصورة، وأعرب لها عن شكره لأنها أنجبته.

كما شارك صورة أخرى لها حيث كانت بمفردها، ارتدت فيها قبعة وفستان أحمر اللون وكانت تحمل باقة ورود، وعلق على الصورة: “شكرًا لك يا إلهي لأنك أعطيتني ملاكاً”، وأرسل لوالدته الورود والقلوب معبراً لها عن حبه لها، كذلك حرص سنوب دوج، على توديع والدته برسالة عبر “إنستجرام”، كتب فيها: “حتى نلتقى مجددًا”.

وقام بنشر صورة أخري لها بمفردها وكانت ترتدي فيها فستانًا أحمرًا و معها باقة من الورد و كتب تعليقًا علي الصورة قائلًا: “شكرًا لك يارب لأنك وهبتني ملاكاً”، وقام بإرسال الورود والقلوب لوالدته يعبر فيها لها عن حبه، كذلك عمل سنوب دوج على توديع والدته برسالة عبر “إنستجرام”، كتب فيها: “حتى نلتقى مجددًا”.

وفاة والدة سنوب دوج، وموعد حفلSuper Bowl 

وفاة والدة سنوب دوج عن عمر يناهز 70 عامًا، وسنوب يودعها برسالة وصور

وعلى صعيد آخر، قام القائمين على حفل Super Bowl  لعام 2022 فى وقت سابق بالكشف عن المطربين الذين سيحييون حفل الافتتاح وهما أسطورة الراب إيمينيم، والعالمي دكتوردري، وكيندريك لامار، والنجمة ماري جيه، والنجم بليج، بالإضافة إلى الأسطورة سنوب دوج.

ومن المفترض أن يقام الحفل يوم 13 فبراير 2022، وسوف يذاع على شبكة NBC الأمريكية على استاد SoFi فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وللمرة الأولي يضم الحفل خمسة نجوم حائزين على عدة جوائز، ويمتلكون شعبية كبيرة.

وتمت إقامة حفل سوبر بول 2020 على ملعب استاد “هارد روك” في مدينة ميامي بولاية فلوريدا، وحضرها أكثر من مئة مليون مشاهد في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وسوبر بول هي مباراة كرة القدم الأميركية السوبر تحدث بين الفريقين الفائزين من تصفيات AFC وNFC، وهما كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو 49، والفائز سيآخذ بطولة الدوري والكأس التي تسمى “السوبر بول“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى