رأي أحمد حاتم في زواج الصالونات بعد طرح فيلمه الأخير..
فن

رأي أحمد حاتم في زواج الصالونات بعد طرح فيلمه الأخير “عروستي”

رأي أحمد حاتم في زواج الصالونات بعد طرح فيلمه الأخير “عروستي”، يعيش الفنان أحمد حاتم الآن حالة من النشاط الفني حيث إشترك في الكثير من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، أخرها كان فيلم عروستي الذي شاركت معه الفنانة جميلة عوض، ناقش فيه أحمد حاتم قضية هامة وهي الزواج عن حب و زواج الصالونات ولكنه عرضها بطريقة رومانسية كوميدية.

تحدث أحمد حاتم عن فيلم “عروستي” و أفصح عن كواليس الإشتراك مع الفنانة جميلة عوض، كما أفصح عن رأيه في فكرة زواج الصالونات وعن أخر أعماله الفنية وتحضيراته لها.

وعندما سُأل أحمد حاتم عن ردود أفعال الجمهور عن فيلم عروستي قال حاتم: “ردود الأفعال أعلي من سقف توقعاتي وأراء الجمهور إيجابية في العمل و كذلك النُقاد، والعمل من الأساس يدور في إطار كوميدي لايت رومانسي و يتحدث عن قضية يعيشها أغلب الشباب والبنات وهي زواج الصالونات، وأنا هدفي الأول والأخير إن المشاهد يخرج من السينما سعيد بالعمل.”

أما عن رأي حاتم في جميلة عوض فقال ممثلة خطيرة وموهوبة، وجديدة في أدائها، وهذه أول مرة أشارك في عمل معها، وأصبحنا صديقين بعد هذا الفيلم، بعد أن كنا زميلين فقط، تحولنا في الكواليس إلى صديقين، وأنا أراها ممثلة ذكية، وفيه بينا توافق على الشاشة.

رأي أحمد حاتم في زواج الصالونات، ويتحدث عن أخر أعماله.

أحمد حاتم يوضح رأيه في زواج الصالونات بعد طرح فيلمه الأخير "عروستي"

بشكل عام، أنا مع الزواج الناجح، سواء كان عن طريق قصة حب أو صالونات، لا تهم طريقة التعارف والانجذاب، بقدر التفاهم ونجاح الحياة الزوجية بين الشريكين، وأنا في الأساس متزوج، وسعيد في حياتي، فلا أستطيع أن أضع نفسي في مقارنة مع أحد، ومن الوارد أن تتزوج عن حب، وتنفصل بعد ذلك بسبب عدم التفاهم بين الطرفين.

أما عن رأي أحمد حاتم عن فكرة زواج الصالونات فرد حاتم: أنا مع الزواج الناجح عمومًا سواء كان عن حب أو صالونات مش هتفرق بس المهم إن الطرفين يكون بينهم توافق فكري و إنجذاب من البداية، لأن الحياة الزوجية عمومًا تقوم علي التفاهم و التقارب بين الطرفين، وأنا متزوج و سعيد جدًا في حياتي لذلك لايجب أن أضع نفسي في مقارنة مع أحد فمن الوارد أن نتزوج و ننجح أو نتزوج و نفشل بسبب عدم التفاهم.

ويصور حاتم الآن مسلسل “أنا وهي”، الذي يشارك فيه مع الممثلين ​أشرف عبد الباقي​ و​هنا الزاهد​، من إخراج ​سامح عبد العزيز​، وفي الشتاء سيستعد لتصوير فيلم بعنوان “العشق”.

اقرأ أيضًا: أليك بالدوين يقابل زوج وإبن مديرة التصوير هالينا.. ويقف بالشموع لتكريمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى