تعليق مدرب فريق " جالاتا سراي " علي " مصطفي محمد "
رياضة

تعليق مدرب فريق ” جالاتا سراي ” علي إهدار ” مصطفي محمد ” لركلة جزاء

تعليق مدرب فريق ” جالاتا سراي ” علي إهدار ” مصطفي محمد ” لركلة جزاء، حيث علق المدير الفني لجالاتا سراي، علي إهدار اللاعب مصطفي محمد لركلة جزاء أمام منافسه فريق بشكتاش لكي تنتهي المباراة بخسارتهم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح بشكتاش.

تعليق مدرب جالاتا سراي علي ما فعله مصطفي محمد

حيث قام اللاعب مصطفى محمد، بإهدار ركلة جزاء لصالح فريق جالاتا سراي، لكي تنتهي المباراة بخسارتهم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح فريق بشكتاش، وقد تمت هذه المباراة على ملعب “فودافون أرينا” لكي تكون ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

مصطفي محمد

وقد أتضح أن اللاعب مصطفى محمد كان من ضمن البدلاء طوال المباراة، ولكنه نزل للمباراة في الدقيقة رقم78 قبل أن يقوم بإهدار ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقيقة 80، ولذلك قال فاتح تريم، خلال بعض التصريحات التي نشرتها صحيفة “الصباح” التركية: “لدينا مسدد ركلات جزاء سيكالداو، ومصطفى محمد قال إنه سيسددها، كان عليه ترك الأمر لزميله سيكالداو“.

وقد أستكمل: “لم يكن على سيكالداو أن يتمسك بالكرة ويقول إنه منفذ ركلات الجزاء ويصر على تسديدها، لا نستطيع أن نقول عليه إنه مخطئ، هو شخص لطيف”، وأكد متابعاً: “مسددو ركلات الجزاء واضحون، إذا كنا نريد التغيير فسنوضح ذلك، مثلما أشرت قبل كذلك وطلبت من مصطفى محمد التسديد، وعندما يضيع ركلة جزاء، سأتدخل هنا أيضًا”.

وقد استطاع اللاعب ألكساندرو سيكالداو أن يسدد هدف لصالح جالاتا سراي في الدقيقة 35، وفيالدقيقة39 قد استطاع اللاعب “سايل لارين” أن يسدد هدف في الدقيقة 39، وخلال الشوط الثاني أضاف اللاعب نفسه هدف بشكتاش الثاني، ولذلك بهذه النتيجة يحتل بشكتاش المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 20 نقطة، فيما يتواجد جالاتا سراي في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضاً: الاتحاد المصري للكاراتيه يحدد موعد انتخابات الجمعية العمومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى