زينة تنشر صورة إبنها مرتديًا تيشيرت محمد صلاح، ورقم 11..
فن

زينة تنشر صورة إبنها مرتديًا تيشيرت محمد صلاح، ورقم 11

زينة تنشر صورة إبنها مرتديًا تيشيرت محمد صلاح ورقم 11، تحتفل زينة بفخر العرب محمد صلاح بعد تألقه مع فريقه ليفربول في مباراة الأمس، حيث حقق محمد صلاح فوزًا ساحقًا علي نادي مانشستر يونايتد بعد أن قام بإحراز ثلاث أهداف داخل الماتش، فقامت زينة بنشر صورة لـ إبنها وهو يرتدي تيشيرت محمد صلاح كنوع من التهنئة له، وإعرابها عن فخرها الشديد به.

قامت زينة بنشر صورة لواحد من أبنائها التوأم بعد إرتدائه تيشيرت محمد صلاح كرسالة توجه فيها الشكر والتقدير لمحمد صلاح بعد تألقه مع فريقه أمام فريق مانشستر يونايتد وتسجيل هاتريك “ثلاث أهداف” علي ملعب أولد ترافورد داخل الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز، فكانت نتيجة الفوز 5 أهداف دون مواجهه.

ظهر إبن زينة في الصورة وهو يقف في المنزل ويرتدي تيشيرت محمد صلاح مع رقم 11 علي ظهره، وظهر فالصورة قوامه من الخلف ورأسه حيث كان يرتدي توكه يربط بها شعره الكيرلي وأمامه كرة قدم، وكتبت زينة تعليق قائلة:” معنديش أهم من الصورة دي أباركلك بيها، ربنا يحميك أنت وولادي، ماشاء الله ولاحول ولاقوة إلا بالله”.

زينة تنشر صورة إبنها، وردود أفعال الجمهور عليها..

زينة تنشر صورة لإبنها مرتديًا تيشيرت محمد صلاح، ورقم 11

وقام جمهور زينة بالتفاعل مع الصورة خاصة بعد ظهور إبنها بصورة أوضح، حيث حرصت زينة دائمًا علي عدم إظهار ملامح أبنائها، فبالرغم من أن الصورة من الظهر ولم تظهر ملامحه، لكنها تعتبر أوضح للجمهور بنسبة كبيرة عن الماضي، كما طلبوا منها أن تنشر الكثير من الصور لأطفالها التوأم، وأعربوا عن سعادتهم لتهنئتها لفخر العرب.

لم تصّرح زينة عن أي أعمال جديدة في الوقت الحالي ولكنها قد شاركت في الموسم الرمضاني العام الماضي 2021 من خلال مسلسل “كله بالحب” وكان من كتابة محمد الشخيبي، إخراج عصام عبدالحميد، و شاركها في البطولة صابرين، سامر المصري، أحمد السعدني، ريم البارودي، يوسف عثمان، مصطفي درويش..

اقرأ أيضًا: أول رد فعل لياسمين صبري بعد هجوم والدها عليها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى