الفنانة سيمون تحيي ذكرى والدتها الراحلة: "الله يرحمك ياحبيب.
فن

الفنانة سيمون تحيي ذكرى والدتها الراحلة: “الله يرحمك ياحبيبتي”

الفنانة سيمون تحيي ذكرى والدتها الراحلة: “الله يرحمك ياحبيبتي”، قامت الفنانة سيمون بإحياء ذكري والدتها الراحلة والتي توفت في يوم ٢٦ أكتوبر عام ٢٠١٤ فنشرت صورة وعلقت عليها: “الله يرحمك يا حبيبتى، معايا دايما وفى قلبي يا ماما”.

عبرت سيمون من خلال تغريدة لها علي موقع تواصل “تويتر” قائلة “الله يرحمك ياحبيبتي، في قلبي دايمًا ومعايا ياأمي، بحبك، كنتي جميلة قلبًا وقالبًا ويارب تكوني مرتاحة”.
ومن ناحية أخري قامت سيمون بإستعادة ذكرياتها مع الفنان الراحل جميل راتب ونشرت صورة لها مع الفنان جميل والفنان كلود سيرنييه الفرنسي، وكانت صورة بالأبيض والأسود، جاءت الصورة عبارة عن سيمون وهي جالسة بين الفنانيين وتوجه إبتسامة إلي الراحل جميل راتب.
نشرت سيمون الصورة خلال حسابها الرسمي بتويتر، وكتبت عليها :”جميل راتب وكلود سيرنييه”.

الفنانة سيمون تحيي ذكرى والدتها، وتتحدث عن جميل راتب.

الفنانة سيمون تحيي ذكرى والدتها الراحلة: "الله يرحمك ياحبيبتي"

كانت سيمون من قبل قد قامت بإحياء ذكري ميلاد الفنان الجميل “جميل راتب” والتي كانت في 18 أغسطس الماضي، وتحدثت عن شخصيته المميزة وأنه كان من أرقي الفنانين الذين تعاملت معهم من حيث الأخلاق والثقافة والأصل، كما أنه ساعدها فنيًا وإستفادت منه كثيرًا في مسيرتها الفنية.

ونشرت سيمون صورة للفنان الراحل عبر حسابها على تويتر وكتبت عليها تعليق: “من أحسن الشخصيات والفنانين اللى تعاملت معهم من حيث الثقافة والفكر والتطور والأصل، كما أنه يصون العشرة والأيام، فنان عالمى و ترك لي بصمة جميلة فى حاجات كتير في حياتى، كل سنة وهو فى مكان أجمل، جميل دايمًا راتب، الله يرحمه”.

اقرأ أيضًا: وفاة والدة سنوب دوج عن عمر يناهز 70 عامًا، وسنوب يودعها برسالة وصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى