قائد ليفربول يصف صلاح بـ "أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي"
رياضة

لن تتوقع قائد ليفربول يصف صلاح بـ “أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي”

حيث استطاع صلاح أن يعيش ليلة تاريخية يوم الأحد الماضي، وذلك بعدما استطاع أن يسجل “هاتريك” في شباك مانشستر يونايتد، وقد انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 5 أهداف بدون رد، وهذا ما جعله أول لاعب يفعل ذلك في مباريات الفريقين منذ 85 عاماً.

محمد صلاح

وقد وضح سونيس في عموده الصحفي بجريدة “التايمز”: أتفق مع كلوب أن صلاح أفضل لاعب في العالم، لكنه جشع للغاية، ربما هو أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي، وقد واصل: صلاح تهمه الإنجازات الشخصية كثيراً، لذا يحاول التسديد من كل زاوية ممكنة، ما يتسبب بإحباط زملائه في كثير من الأوقات، وتحديداً السنغالي ساديو ماني.

وقد استكمل حديثه قائلاً :” للوهلة الأولى قد يعتقد البعض أن وصفي لصلاح بالأناني أنه تعليق سلبي، لكن هذا الأمر مختلف، بل هو “جشع محمود” فعندما لا يسجل، تجده يزعج حراس المرمى الذي يضطرون لتخليص الكرة بأية وسيلة، ما يجعل زملاءه قادرين على المتابعة بلمسة واحدة”.

وقد وجه رساله لفريق ليفربول قائلاً: “يجب على فريق ليفربول أن يحسم موضوع العقد الخاص بصلاح في أسرع وقت، فمن مصلحة الطرفين أن يضمن بقاء اللاعب الحاسم في صفوفه، وأيضاً بالنسبة لمحمد فإن استمراره يعني أنه يقضي أفضل فترات مسيرته الرياضية في النادي الذي يساعده على تقديم المزيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى